• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دورة ند الشبا الرياضية

«ماي دبي» يحلق بأجنحة «الجوارح» إلى ربع نهائي الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق ماي دبي إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكرة الطائرة في دورة ند الشبا الرياضية المقامة حاليا بالمجمع الرياضي بند الشبا، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر منافساتها حتى 22 رمضان الجاري، بمشاركة أكثر من 3000 رياضي ورياضية في 6 ألعاب للفوز بجوائز يبلغ مجموعها أكثر من 7 ملايين درهم.

وجاء تأهل ماي دبي بعد فوزه على فريق الجوارح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الأول 3-0، بنتائج الأشواط، (25-17، 25-17، 25-21)، لينضم ماي دبي إلى الفرق المتأهلة، حيث سبقه للدور ربع النهائي، صقور العاصمة وأكسبو 2020.

جاءت المباراة قويـة خاصة من جانب ماي دبي الذي تعامل بجديـة مع اللقاء ونجح في التقدم 5-0 عن طريق حمد البدواوي ومروان الجسمي مبارك الحايكي، ويبدأ الجـوارح في العودة عن طريق علي أحمـد ويتقلـص الفارق إلـى 5-1، إلا أن ماي دبي لعـب المبـاراة بأعصـاب هادئة وظهر اعتمادهم على البحريني مبارك الحايكي لخبرتـه الكبيرة بملاعب الطائرة، في الوقت الذي غـاب الكويتـي جاسم الصباغة اللاعب العربي في صفوف الجوارح، وتصل النتيجة إلى 9-2، ويطلب مدرب الجوارح أول وقت مستقطع لتعديل أوضاع فريقه.

اعتمد فريق الجوارح على تشكيلة ضمت نبيل أحمد ويعقوب عباس البلوشي وكلاهما مسجل في كشوفات اتحاد الطائرة بجانب علي أحمد وراشد علي حسين وحميد فيروز وحميد النيادي، بينما اعتمد فريق ماي دبي على تشكيلة ضمت مروان الجسمي وحمد البدواوي وكلاهما مسجل بالاتحاد ومبارك الحايكي كلاعب عربي في صفوف الفريق طبقا لنظام البطولة، بجانب اللاعبين الهواة بخيت الحتاوي وعبدالله محمد وفايع ميرزا وعلي النيادي وسهيل غلوم وعبدالرحمن حسين وعبدالرحمن عبدالله.

ويخطـئ لاعبو ماي دبي في الإرسال أكثر من مرة، إلا أن مبارك الحايكي ومروان الجسمي تقدموا بالفارق إلى 7 نقاط، 13-6، ويتحسن أداء الجوارح، إلا ماي دبي واصل تألقه ويوسع الفارق إلى 10 نقاط 19-9، ويقترب من حسم الشوط لصالحه، إلا أن لاعبي الجوارح لم يتوقفوا عن محاولات التعويض وتألق يعقوب البلوشي ونبيل أحمد وعلي أحمد، ويشعر لاعبو ماي دبي بالخطر ويعود الحايكي للتسديدات الصاروخية ويتقدم بفريقه إلى الفوز بالشوط الأول 25-17. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا