• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

عبد الجبار نجم السلة الأميركي يشارك في الفعالية

«دبي الرياضي» يطلق الدورة الثانية للتوعية بمرض السكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي تفاصيل إطلاق الدورة الثانية من فعالية عطلة نهاية الأسبوع للصحة واللياقة التي تستمر أربعة أيام في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر، وتستهدف التوعية بمرض السكري، بالتعاون مع شركة مافن للتسويق وتنظيم الأحداث الرياضية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس بمقره أمس، للإعلان عن الفعالية بحضور حصة الكوس مدير قسم تخطيط الفعاليات بمجلس دبي الرياضي، وسارة اوميليو مدير شركة مافن للتسويق وتنظيم الفعاليات، وعدد من العاملين بمجلس دبي الرياضي.

ويشارك في الدورة الحالية لفعالية عطلة نهاية الأسبوع، أسطورة كرة السلة عبد الكريم جبار، نجم فريق لوس انجلوس ليكرز الأميركي والهداف التاريخي لاتحاد كرة السلة الأميركي، والحاصل على لقب البطولة ست مرات، ويأتي الحدث امتداداً للفعالية التي تم تنظيمها في العام الماضي برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وبمشاركة نجم كرة السلة الأميركية توبي براين.

وأكدت حصة الكوس أن الفعالية تأتي في إطار جهود المجلس لرفع مستوى الوعي الصحي بين سكان دبي، لتعزيز نمط الحياة الصحية وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة باعتبارها واحدة من أنجع الوسائل لمحاربة الأمراض التي تتسبب فيها قلة النشاط والحركة.

وقالت: «الفعالية تستهدف التوعية بمرض السكري، وبقية الأمراض التي تشكل خطراً على حياة الناس بسبب عدم ممارسة الرياضة، ونسعى من خلال فعالية عطلة نهاية الأسبوع للصحة واللياقة إلى تسليط الضوء على دور الأنشطة الرياضية في تحسين صحة أفراد المجتمع، وأعتقد أن مشاركة نجم كبير ولاعب شهير مثل الأميركي كريم عبد الجبار ستسهم بصورة كبيرة في الترويج للأفكار الأساسية التي تستهدفها الفعالية».

وأعلنت سارة اوميليو مدير شركة مافن للتسويق وتنظيم الفعاليات، اكتمال الترتيبات لانطلاقة الحدث الكبير، مشيرة إلى أن كريم عبد الجبار يبدو متحمساً للعمل مع الشركة ومجلس دبي الرياضي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة، وأكد النجم الأميركي عبر حسابه في تويتر سعادته بالعودة إلى دبي، معتبراً المشاركة في الحدث فرصة طيبة للتوعية بأهمية الرياضة، معرباً عن أمله في أن يحقق الحدث النجاح المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا