• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لرمضانية «معاً نتكامل» لسلة الكراسي المتحركة

«دبي للمعاقين» يقسو على «الطرق والمواصلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

حقق فريق نادي دبي للمعاقين فوزاً مستحقاً على فريق هيئة الطرق والمواصلات بفارق 27 نقطة في ثاني أيام البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة بالكراسي المتحركة المقامة تحت شعار «معاً نتكامل» التي تنظمها بلدية دبي ونادي دبي للمعاقين وقناة دبي الرياضية وشركة اتصالات.

وشهدت منافسات اليوم الثاني أربع مباريات، في الأولى فاز فريق بلدية دبي على فريق النيابة العامة بنتيجة 22 مقابل 16 نقطة بعد فوزه الأول على فريق هيئة الصحة بدبي بنتيجة 18 مقابل 15، تقدم فريق بلدية دبي في الشوط الأول بـ 12 مقابل 6 وحقق الفريق معظم نقاطه عن طريق لاعب المنتخب طارق علي الذي جال وصال في الملعب مسجلاً 10 نقاط.

واستعاد نادي دبي للمعاقين نغمة الفوز بعد خسارته التي تلقاها في أول أيام البطولة من فريق مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، واستطاع الفوز على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة ساحقة مسجلاً 30 مقابل 3 نقاط، حيث افتتح فرسان نادي دبي للمعاقين الشوط الأول بقيادة لاعب المنتخب إبراهيم سالم مشكلين حائطاً بشرياً منع الهيئة من الوصول إلى السلة طيلة مجريات الشوط الأول، مسجلين بذلك 18 نقطة دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، واصل الفرسان تسجيل النقاط بعد أن تلقوا توجيهات ماجد العصيمي مدير الفريق والمدرب أحمد حسن الحمادي بمواصلة الضغط على خصمهم الذي لم يتمكن سوى من تسجيل 3 نقاط، فقط معلنين فوزهم الأول المستحق بنتيجة 30 مقابل 3 نقاط، سجل منها اللاعب إبراهيم سالم 16 نقطة.

وجمعت المباراة الثالثة فريقي هيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، حيث شهد الشوط الأول تقدم الصحة بـ 10 مقابل 2، وفي الشوط الثاني حاول فريق خدمات الإسعاف أن يسعف نفسه لتعديل النتيجة إلا أن فريق صحة دبي لم يترك له الفرصة محققاً الفوز على خدمات الإسعاف 16 مقابل 10 عن طريق المتألق محمد مجاهد الذي سجل 12 نقطة من أصل نقاط فريقه الـ 16.

واستطاع بدر عباس لاعب منتخب الإمارات أن يقود مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لتحقيق فوزه الثاني على شرطة دبي، حيث شهدت المباراة تقارباً في الأداء بين الفريقين وسجالاً، واستطاع مركز حمدان بن محمد وبصعوبة تحقيق الفوز بنتيجة 10 نقاط مقابل 7 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا