• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حامد بن خادم يتوج الفائزين في أولمبياد نادي الضباط

القوات الجوية تحصد ألقاب الملاكمة وحمد الزعابي أفضل لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

حصدت القوات الجوية ألقاب بطولة الملاكمة في أولمبياد الضباط الثامنة عشرة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وحل فريق الشيخ محمد الشرقي في المركز الثاني، وجاء نادي أبوظبي في المركز الثالث، وذلك في ختام المنافسات أمس الأول بصالة المقطع في نادي ضباط القوات المسلحة.

توج الأبطال الفائزين في مراسم الختام، الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة، بحضور صلاح السلومي، نائب رئيس اللجنة العليا للمنظمة للبطولة، وجبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعبدالله الحمادي، عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة.

ونال الملاكم حمد الزعابي، من القوات الجوية، لقب أفضل لاعب في البطولة، وتوج بذهبية وزن تحت 60 كجم وجاء الاختيار من اللجنة الفنية للبطولة.

وقدمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة دروعاً تذكارية للشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس اتحاد الملاكمة، وجبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قدمها صلاح السلومي.

وأعرب اللاعب حمد الزعابي عن سعادته للفوز بلقب أفضل لاعب في البطولة وذهبية تحت 61 كجم، متمنيا العودة العام القادم والاحتفاظ باللقب، مؤكدا جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الوطني في البطولة الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا