• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستمر بحديقة المشرف حتى 9 يناير

«مهرجان الشتاء» يمتع الزوار بألعاب الثلج وصيد البطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يناير 2016

لكبيرة التونسي (الاتحاد)

بدت السعادة واضحة على وجه فارس حران النعيمي القادم من مدينة العين وهو يتابع أولاده يطاردون حبات الثلج المتناثرة فوق رؤوسهم وفوق أشجار حديقة المشرف المركزية بأبوظبي، التي اكتسى جانب منها بالبياض مما أضفى جواً شتوياً مبهجاً.

وتشكل الثلوج نقطة الجذب التي أضفت على حديقة المشرف المركزية التي تشهد إقبالا كبيراً من طرف المقيمين والأجانب والمواطنين الذين تربطهم بالحديقة ذكريات عميقة، بحيث تستقبل فصل الشتاء ببرنامج حافل بالنشاطات المشوقة لكافة أفراد العائلة.

أجواء المرح

وتقدم الحديقة حزمة من الفعاليات والأنشطة المشوقة عبر «مهرجان الشتاء» المقام منذ 17 ديسمبر ويستمر لغاية 9 يناير ليتيح للجمهور القادم من مختلف الإمارات السبع الاستمتاع بالأجواء الشتوية المبهجة خلال عطلة المدارس التي تصادف الأجواء الباردة في الدولة.

وبمجرد الدخول من البوابة الرئيسية لحديقة المشرف المركزية والتوجه يميناً صوب منطقة ألعاب الأطفال عبر الممشى المائي تلوح الأجواء الشتوية المبهجة عبر شاشة ضخمة تعكس ما يروج خلفها من فعاليات ومناطق ألعاب وتناثر الثلج فوق الأشجار التي اكتست حلة بيضاء، بحيث يستمتع الأطفال وذووهم بهذه الفعاليات التي تمتد لثلاثة أسابيع مدة الإجازة المدرسية بدل أسبوعين، كما كان مقرراً في السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا