• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم

«صناعات» و «أدنوك» يتأهلان إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

ضمن فريقا صناعات وأدنوك التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تواصلت منافساتها لليوم الثالث على التوالي، ضمن فعاليات وأنشطة مبادرة رمضان أبوظبي، وذلك في الملاعب الداخلية بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسط إثارة كبيرة وتنافس محتدم بين الفرق الطامحة لاقتناص اللقب.

ونجح فريق الشركة القابضة العامة – صناعات في تسجيل فوزه الثاني على فريق دائرة التنمية الاقتصادية، بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من يوسف الشاملي ومنصور أحمد ومحمد مفزوب، وبنفس المجموعة تمكن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد من تحقيق الفوز الأول على حساب فريق مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، وجاءت أهدافه عن طريق ماجد الخزرجي هدفين، وتامر إبراهيم، فيما سجل لمجلس الجودة حمدان الصيعري وعلي الدهمش.

وبنهاية الجولة الثانية، وقف صناعات في المركز الأول برصيد 6 نقاط، وحل بعده صندوق معاشات ومكافآت التقاعد بـ 4 نقاط، وجاءت دائرة التنمية الاقتصادية بالمركز الثالث بنقطة، وحل رابعاً بالمركز الأخير مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

وفي المجموعة الثانية، نجح فريق أدنوك من تحقيق الانتصار الثاني على غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجلها كل من اللاعبين بوشعيب خوخ هدفين والموران السيد هدفين، فيما أحرز أهداف غرفة التجارة يوسف الحمادي وعمر وهبي وحمدان الحمادي، واكتسح فريق شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي شباك مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر بتسعة أهداف لهدف، سجلها كل من فارس البلوشي 4 أهداف ويوسف الحمادي هدفين وأحمد أبو يوسف هدفين وعبيد خميس، وسجل هدف مؤسسة الرعاية الوحيد خالد المرزوقي.

وبختام الجولة الثانية تصدر أدنوك فرق مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط ضمن بذلك تأهله للدور الثاني، وحل من بعده ثانيا شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بثلاث نقاط، وبرصيد مماثل جاءت غرفة وتجارة صناعة أبوظبي، في حين وقف بالمركز الرابع والأخير مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر الذي ودع المنافسات مبكرا من الدور التمهيدي للمجموعات.

وتقام اليوم 6 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، حيث يلتقي في المجموعة الخامسة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة مع صندوق خليفة، وفي المجموعة السادسة تجري مباراتين تجمع بين مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وهيئة الصحة أبوظبي مع المركز الوطني للإحصاء، في حين يواجه بالمجموعة السابعة دائرة المالية – أبوظبي حلبة ياس، وتلعب هيئة البيئة مع مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وفي المجموعة الثامنة تلاعب شركة التطوير والاستثمار السياحي فريق شركة أبوظبي للموانئ.

من جهته ثمن محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الرعاية الكريمة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، للمبادرة الاجتماعية «رمضان أبوظبي»، مؤكدا أن رعاية سموه هي خير دليل على اهتمام القيادة الحكيمة وحرصها الكبير على تسخير كل سبل التواصل والتعاون والشراكات واللقاءات بين موظفي ومنتسبي الجهات الحكومية وتعزيز الجوانب الاجتماعية بشهر رمضان المبارك، مؤكدا أن المبادرة تمثل بعدا اجتماعيا وملتقى رياضيا مميزا لكل منتسبي الجهات والمؤسسات التابعة لحكومة أبوظبي.

وأشاد المحمود ببطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم والتي تجمع 30 فريقا يحرصون على التفاعل وإثراء الحدث بتجربته الجديدة، مشيرا إلى أن الدعم الذي يوليه مجلس أبوظبي الرياضي لجميع القطاعات الرياضية والمجتمعية نابع من الرؤية الحكيمة لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس، الذي يولي اهتماما كبيرا لتقديم البرامج والمبادرات الهادفة لتطوير الحركة الرياضية وتعزيز التواصل بكل الفئات المجتمعية.

وأكد المحمود حرص مجلس أبوظبي الرياضي على مواصلة الجهود لتوثيق وتعزيز شراكاته وتعاونه مع مختلف الجهات الحكومية لدعم جميع فئات وشرائح المجتمع بالبرامج الرياضية التي تحث على الممارسات الإيجابية وترسخ المفهوم الرياضي الصحي، متمنيا النجاح لكل الفرق المشاركة في البطولة وإعلاء الروح الرياضية والتنافس الشريف. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا