• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأجيل الودية الأولى في معسكر إيطاليا 24 ساعة

ميروسلاف: لا سقف لطموحاتي مع الزعيم و«العين» على «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

انضم اللاعب السلوفاكي، ميروسلاف ستوتش «25 سنة»، إلى معسكر فريق العين بمونتيكانتيني الإيطالية، ومنح مدرب الفريق زلاتكو داليتش لاعبه الجديد قميص نادي العين، بحضور محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعقد زلاتكو اجتماعاً مع اللاعب قبل أن يخضعه إلى حصتين تدريبيتين، وفضل مدرب العين تأجيل مباراة الفريق الأولى التي كان من المقرر أن تلعب غداً أمام فريق مدينة مونتيكانتيني لمدة 24 ساعة، وذلك حتى يتسنى للاعب المشاركة مع الفريق في أكثر من حصة تدريبية قبل الدخول في أجواء المباريات الودية.

وقال مدرب العين: أتمنى أن يمثل ميروسلاف الإضافة المرجوة للفريق في ظل التحديات الكبيرة التي سنخوضها خلال الموسم الجديد، لذلك يتوجب عليه العمل بجدية لمساعدة نفسه سعياً لتحقيق أهدافه الشخصية والتتويج مع الفريق ببطولات مهمة.

وأكمل: «سبق وأن ذكرت أننا في أمس الحاجة إلى لاعب سريع في الأطراف، وتحدثت مع ميروسلاف حول جملة من الأمور لأنني أتوقع منه الكثير، كما أخبرته بأن الهدف القريب للعين هو تجاوز مرحلة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لذلك أتمنى أن ينسجم سريعاً مع زملائه اللاعبين، والجميع هنا سيساعده على هذا الشيء».

بدوره، أعرب ميروسلاف ستوتش عن سعادته بالانضمام لفريق العين، مؤكداً «شخصياً متحفز جداً للتحدي الجديد بقميص نادي العين، ولا يوجد سقف لطموحاتي في المرحلة المقبلة، وأتطلع إلى المساهمة مع زملائي الجدد بالفريق إلى حصد المزيد من الألقاب والعين على الآسيوية».

وأكد ستوتش، أنه جمع معلومات جيدة عن ناديه الجديد، ويعرف أنه أحد أفضل أندية القارة الآسيوية، وتمنى أن ينجح مع الفريق في التأقلم السريع، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود خصوصاً في المرحلة الحالية.

وقال: «أعرف أسامواه جيان، فهو أحد أفضل المهاجمين، والمؤكد أنني سأتعاون مع جميع لاعبي الفريق خلال فترة وجيزة، لأننا سنعمل معاً على تحقيق تطلعات النادي وإسعاد جماهيره».

وعن اختيار زلاتكو له، قال: «في اعتقادي أن كل لاعب يتملكه إحساس رائع عندما يحظى مجهوده بتقدير الآخرين، خصوصاً المدربين، وزلاتكو مدرب رائع، وهو من كرواتيا القريبة من بلدي، كما أنه يدرك جيداً لماذا اختارني، وينبغي علي أن أعمل على نحو مميز حتى أكون عند حسن ظن المدرب والإدارة والجماهير».

وقال ستوتش: «أتمنى أن تساندنا الجماهير على ملعب هزاع بن زايد الرائع الذي شاهدته عبر الصور وبعض مقاطع الفيديو، خصوصاً أننا سنخوض تحدياً مهماً في بداية مشوارنا أمام الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا، وأعدهم بأنني سأظهر أفضل ما لدي، لأن هدفي الرئيس كما ذكرت لكم حصد الألقاب مع فريقي على الصعيدين المحلي والقاري». من ناحية أخرى، تبادل مغردو نادي العين، مساء أمس الأول التهاني، بمناسبة توثيق الحساب الرسمي للنادي، ليصبح أول ناد إماراتي يحصل على علامة توثيق حسابه رسمياً على أكبر موقع تواصل اجتماعي بشبكة الإنترنت، وأكمل حساب النادي قبل 72 ساعة عامه الثالث ولديه نحو الـ 38 ألف متابع.

(إيطاليا - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا