• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أفضل مركز لمنتخب الطائرة منذ 1980

«رابع العرب» بين «هدف الاتحاد» والطموحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

«الطائرة في أسبوع» صفحة متخصصة نطرح من خلالها قضايا وهموم اللعبة وما يدور في صالاتها من تفاعل وردود أفعال بحثاً عن الحقيقة.

ونهدف من ذلك إلى طرح كل القضايا لمعالجتها ومعرفة الرأي والرأي الآخر، من أجل دفع مسيرة اللعبة إلى الأمام وتحقيق طموحات كل منتسب لها حتى تحلق «طائرة الإمارات» عالياً في المحافل القارية والدولية.

أسامة أحمد (الشارقة)

هل حققت مشاركة منتخب الطائرة في البطولة العربية التي اختتمت بمصر، والتي حصل خلالها على المركز الرابع بين 7 منتخبات شاركت في الحدث، أهدافها التي سعى إليها اتحاد اللعبة؟، وما مدى انعكاس هذه المشاركة على «الأبيض» خلال المرحلة المقبلة وفق الطموحات المطلوبة، والمتمثلة في عودة منتخباتنا إلى الواجهة؟، خاصة أنه أفضل مركز يحققه المنتخب في هذه البطولة إلى أن بدأ مشاركته فيها عام 1980، وهي النسخة الثانية التي استضافتها سورية، سؤال وضعته «الاتحاد» أمام عبدالعزيز السلمان النائب الثاني لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات ورئيس بعثة المنتخب في البطولة العربية، ورياض المنهالي مدير اللعبة بنادي بني ياس، وعبدالله الواحدي مدربنا الوطني، وماجد ثاني كابتن المنتخب.

وصف عبدالعزيز السلمان المشاركة بالإيجابية قياساً بنتائج المرحلة الماضية والتي حققت الأهداف التي رسمها الاتحاد من خلال حضور «أبيض الرجال» في «عربية مصر»، وخصوصا أنه كان الأقرب للمركز الثالث والذي ضاع بسبب قلة خبرة اللاعبين.

وأشار السلمان إلى أن مشاركة منتخبنا لم تتأثر بعدد المنتخبات التي تواجدت في نسخة مصر، وخصوصاً أن عدد المشاركين في البطولات العربية يكون بين 7 إلى 10 منتخبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا