• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حصاد وفير للإمارات في جوائز «أفضل العرب»

تتويج العين و«عموري» والوحدة والبولينج وبالرميثة بالألقاب في النسخة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

مراكش (الاتحاد)

توجت الأمانة العامة لجائزة «أفضل العرب» الفائزين بالجوائز المخصصة للفئات الرياضية، وذلك في حفل أقيم في مدينة مراكش المغربية، حيث شارك في التتويج سعيد مهير الكتبي، الوزير المفوض بسفارة الدولة في المغرب والبروفيسور محمد الكنيدري وزير التربية الوطنية المغربي السابق وأحمد العبيكان رئيس مجلس إدارة مجموعة العبيكان السعودية.

وتصدرت قطاعات رياضية مختلفة بالدولة فئات الجوائز، بحصول العين على أفضل نادٍ واللاعب الدولي عمر عبدالرحمن على لقب أفضل لاعب، كما حصل الوحدة على جائزتي كرة السلة والسباحة على مستوى الأندية ونال نادي بالرميثة جائزة أفضل نادٍ في التايكواندو وحل اتحاد البولينج في المركز الأول أيضاً.

وفي الفئات الأخرى حصدت أندية عدة على جوائز المراكز الأولى، كانت من نصيب نادي قوس مراكش المغربي للرماية بالقوس والسهم والاتحاد القطري للفروسية والجامعة الملكية المغربية للملاكمة والجمعية العُمانية للسيارات والاتحاد السعودي للسباحة والاتحاد البحريني لألعاب القوى والجامعة التونسية للمبارزة.

ونال العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة جائزة أفضل رئيس تنفيذي في القطاع الرياضي.

وتوجه محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف فريق الكرة الأول والرديف بخالص التهاني والتبريكات إلى قيادة النادي وإلى كل المسؤولين والجماهير الوفية بمناسبة فوز العين بجائزة أفضل نادٍ واللاعب عمر عبدالرحمن بجائزة أفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا