• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رايفاتش يقترب من «أسود الرافدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

بغداد (أ ف ب)

بات الصربي ميلوفان رايفاتش مرشحاً قوياً لقيادة تدريب منتخب العراق خلفاً لأكرم سلمان الذي ترك منصبه مع منتخب بلاده، وذلك لتقدم المفاوضات معه والاتفاق على أبرز النقاط، ومنها ما يتعلق بموافقته للعمل في العاصمة بغداد حسب مسؤول في الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير أن «المفاوضات مع رايفاتش تقدمت كثيراً، وأنه وافق على أهم النقاط المتصلة بضرورة عمله مع المنتخب في العاصمة بغداد».

وأضاف زغير: «ربما سيصل المدرب إلى بغداد الأسبوع المقبل لاستكمال بقية الإجراءات لقيادة المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا في الإمارات 2019، والأمور كلها تسير في اتجاه إتمام الصفقة ». وكان المدرب السابق للمنتخب العراقي أكرم أحمد سلمان اعتذر عن عدم إمكانية الاستمرار بمهمته لأسباب شخصية، بعد أن وجد في نهاية المطاف حتمية مغادرة منصبه، بعد مرور أقل من أربعة أشهر على تعيينه .

يذكر أن الصربي رايفاتش (61 عاماً) عمل مدرباً للأهلي السعودي وقاد منتخب غانا إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وانطلق مشواره التدريبي من قلعة فريقه السابق النجم الأحمر أشهر أندية العاصمة بلغراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا