• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم اللاعبات والرعاة

بلدية دبي تحتفي بفرقها الفائزة في دورة الشيخة هند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتفت بلدية دبي بفرقها التي شاركت في النسخة الرابعة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، والشركاء والمتعاونين، بحضور المهندس خالد محمد شريف، مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، والمهندسة إيمان الخطيبي، رئيس قسم المسح الجيوديسي والبحري ورئيس فريق الريم النسائي بالإنابة، ونوال السويدي مدير إدارة الموارد البشرية، بمجمع ند الشبا الرياضي.

شهد حفل التكريم المشاركات في الدورة، وبدأ بتكريم فريق كرة السلة لحصوله على المركز الثالث، وفريق السباحة الحرة لحصوله على المركز الأول، وفريق سباحة الظهر لحصوله على المركز الأول، وفريق البولينج لحصوله على المركز الأول، وفريق الدراجات الهوائية لحصوله على المركز الثالث، وتكريم جميع المشاركات في دورة الشيخة هند.

كما تم تكريم المدربات، والشركات الراعية والداعمة لفعاليات الدورة والشركات، وأكد المهندس حسين لوتاه، مدير عام بلدية دبي، أن الدورة باتت بمثابة أولمبياد مصغر للألعاب النسائية في الدوائر والمؤسسات الحكومية والرئة التي يتنفس عبرها فعاليات رياضية بمستوى احترافي في أجواء تنافسية تصقل المواهب، وهو ما لمسناه في الدورات الأربع الماضية، وفتح لنا آفاقاً جديدة مع رياضة المرأة.

وأضاف: «لن تكون ممارسة الرياضة مقصورة على المشاركة في الدورة فحسب، بل من خلال فعاليات رياضية متواصلة على مدار العام وتنظيم فعاليات رياضية تنافسية تشارك فيها الموظفات لتجسيد رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، في أن تكون الرياضة أسلوب حياة وليس فعاليات تنافسية فحسب».

وثمن لوتاه الفعاليات الرياضية المجتمعية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتتيح لجميع شرائح المجتمع المشاركة فيها، خاصة فعاليات المشي لمدة 24 ساعة، والتي أكدت أن ممارسة الرياضة ليست مرتبطة بعمر معين ويمكن للجميع ممارستها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا