• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سالم صالح «نصراوي» 3 سنوات

«العميد» يتفق مع روما على ضم ماركينهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

توصل النصر إلى اتفاق مع نادي روما الإيطالي لضم البرازيلي ماركينهو مقابل مبلغ مليوني يورو، على أن يتم تحديد بقية التفاصيل المتعلقة بالعقد الرسمي مع اللاعب وإجراء الفحوص الطبية خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لتقديمه لوسائل الإعلام والجمهور.

ويأتي قرار النصر بالتعاقد مع ماركينهو، في إطار سعيه لتعزيز صفوفه الموسم المقبل، حيث تنتظره المشاركة في دوري أبطال آسيا، فيما يتمتع اللاعب بمواصفات جيدة، نظرا لقدرته باللعب على الأطراف، إلى جانب امتلاكه خبرة الملاعب الخليجية، بعدما أمضى الموسم الماضي بصفوف الاتحاد السعودي، حيث خاض 18 مباراة، وسجل 8 أهداف.

ويبلغ ماركينهو من العمر 28 عاما، ويجيد اللعب بالقدم اليسرى، وبدأ مسيرته في عدة أندية برازيلية، قبل أن يصل إلى نادي روما الإيطالي عام 2012، حيث خاض 67 مباراة، وسجل 10 أهداف، قبل أن يعار إلى نادي هيلاس فيرونا العام الماضي، حيث خاض 15 مباراة، وسجل هدفين، علما أنه زامل هناك الإيطالي لوكا طوني اللاعب السابق للنصر.

وكان اللاعب عانى بصفوف الاتحاد مشكلة تأخر الصرف برواتبه، إلى جانب عدم تأقلم أسرته، ما جعل انتقاله خارج السعودية مسألة وقت، وجعله يوافق على عرض النصر للانتقال للعب بدوري الخليج العربي الموسم المقبل.

وركزت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة أمس، على توصل النصر إلى اتفاق مع روما، وسردت تفاصيل انتقال ماركينهو الذي خاض رحلة بالملاعب الإيطالية انتهت برحيله إلى «العميد»، وذلك رغم دخول نادي فلومينسي البرازيلي على خط المفاوضات بالفترة الماضية أيضا. على صعيد آخر، أعلنت شركة النصر لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب سالم صالح قادما من نادي الوحدة، في عقد يمتد 3 سنوات.

وأكد النصر أن اللاعب البالغ من العمر «24» عاما، سينضم إلى صفوف الفريق الأول للمشاركة بالاستحقاقات المقبلة، والانضمام للمعسكر التدريبي بداية من شهر يوليو المقبل. وقام عبدالله بوعميم المدير التنفيذي للنصر، بتوقيع العقد مع اللاعب بمقر شركة كرة القدم، حيث تمنى له التوفيق في رحلته المقبلة مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا