• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«خوصة بوصة» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

يستقبل المركز التجاري العالمي شخصيات المسلسل الكرتوني «خوصة بوصة»، في إمارة أبوظبي خلال شهر رمضان الكريم، وقد أعد المركز يومياً مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية احتفالاً بالأجواء المميزة لهذا الشهر الفضيل. ويمكن للزوّار من الأعمار كافة المشاركة في عدد من الأنشطة التفاعلية، سواء الاستمتاع بالأناشيد والمديح، وزيارة معرض التمور والسجاد الأصيل، أو الاشتراك في المسابقات وربح الجوائز الفورية.

وصمم المول، الذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي، العديد من النشاطات الرمضانية لتُلائم جميع أفراد العائلة صغاراً وكباراً. وسيحظى الأطفال بأوقات مرحة وممتعة للغاية، إذ يمكنهم أن يلتقوا بشخصيات المسلسل الكرتوني «خوصة بوصة» يومياً، وحضور العرض الترفيهي الكبير الخاص بهم خلال عطلات نهاية الأسبوع، وأيضاً زيارة ركن الفنون والحرف اليدوية، أو الاستماع للحكواتي الذي يسرد القصص باللغتين العربية والإنجليزية في الطابق الأرضي.

وبينما يقضي الصغار أوقاتا مسلّية، يمكن للكبار المشاركة في عرض حي للطبخ تحت إشراف الشيف آسيا عثمان، وذلك في عطلات نهاية الأسبوع في الساعة العاشرة مساءً في الطابق السفلي، أو يمكنهم زيارة معرض التمر والسجاد الأصيل الذي يقع على الجسر، والذي يقام بالتعاون مع شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (أدكو). وفي كل أمسية، يمكن للعائلات أن تجتمع سوياً لتختبر معلوماتهم العامة في «ليلة المسابقات» مع المذيع حسن الشيخ، الذي يقدّم عدداً من النشاطات والكثير من الجوائز اليومية والفورية للفائزين.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا