• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ختام النسخة السادسة للرماية

«أدنوك» بطل الرجال و«الإحصاء» يكسب السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق «أدنوك» بطلاً لفئة الرجال وحاز على الميداليات الذهبية لبطولة اليوم الوطني للرماية بنسختها السادسة التي أقيمت على مدى أسبوعين بمشاركة 28 فريقاً يمثلون المؤسسات والهيئات الحكومية واختتمت أمس الأول، وذلك تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم شركة رماية الدولية بالتعاون مع شركة توازن القابضة ونادي كراكال، وبرعاية تسويقية من باريس غاليري وتالاس.

وحصل على الميداليات الفضية فريق «توازن أ»، فيما حاز على الميداليات البرونزية فريق هيئة الإمارات للهوية الوطنية «أ» الذي جاء بالمركز الثالث.

وفي فئة السيدات توج فريق مركز الإحصاء أبوظبي باللقب، وذهبت الميداليات الفضية لفريق هيئة الإمارات للهوية صاحب المركز الثاني، فيما حل بالمركز الثالث فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية «أ»، وحصلت على أفضل رامية في البطولة مريم البلوشي من فريق هيئة الإمارات للهوية، فيما حاز على جائزة أفضل رام في البطولة إبراهيم شيمناز من فريق توازن.

شهد الحفل الختامي عبدالله القبيسي عضو مجلس إدارة شركة رماية الدولية، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الحكومية والشركات الوطنية الراعية للحدث، وممثلي وسائل الإعلام.

وقدم عبدالله القبيسي تهانيه وتبريكاته للفرق الفائزة والتي أثرت البطولة بمشاركتها وتفاعلها المميز، مؤكداً على أن شركة رماية الدولية وشركة توازن القابضة ونادي كراكال يولون اهتماماً كبيراً بعقد وتنظيم البطولة سنوياً وبمشاركة أوسع وأكثر من المؤسسات والهيئات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا