• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنوُّع المنافسات يستقطب أعداداً كبيرة من المشاركين

«الغربية» ينظِّم مسابقات التحدي في تل مرعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

الغربية (الاتحاد)

تنطلق ابتداءً من الغد ولمدة يومين فعاليات مهرجان اليوم الوطني الـ45 الذي ينظمه نادي الغربية الرياضي في منطقة تل مرعب، ويضم المهرجان في نسخته الأولى منافسات بطولة الاستعراض الرملي التجريبي والذي يقام للمرة الأولى، بالإضافة إلى سباق تحدي الدراجات الهوائية الرملية، وهي الفعاليات التي تشهد مشاركة 100 متسابق في كلتا الفئتين وعلى مدار أيام المهرجان.

وتنطلق في اليوم الثاني منافسات الدراجات الهوائية بثلاث فئات: المحترفين لمسافة 12 كم، و7 كم للمبتدئين، و250 متراً للصغار، ومن المقرر أن يبدأ السباق في الثانية ظهراً.

ويتضمن المهرجان أيضاً استعراض مغامرة «تطعيس» والتي يُتوقع أن تشهد مشاركة واسعة من الشباب، وستقام منافساتها على تل مجاور لتل مرعب ويحمل نفس المواصفات اللوجستية.

ووفر النادي مرافق متميزة للجمهور الذي سيحضر لمتابعة تفاصيل المهرجان حيث أعد منصات للمشاهدة والمتابعة بخدمات راقية في موقع المنافسات، بالإضافة إلى توفير مخيمات للحجز والمبيت في موقع الحدث، والتي بدأت فعلياً استقبال الجماهير في مكان المنافسة.

كما وفَّر النادي في مكان المهرجان مطاعم ومقاهي متنوعة تقدم خدماتها للجمهور، بالإضافة إلى مرافق عامة مختلفة في موقع المهرجان تقدم خدماتها للجمهور وتلبّي كل مستلزماتهم طيلة يومي المهرجان وقبله وبعده أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا