• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الهيئة» تطلق نظام السعادة

مسيرة واحتفالات فنية بمناسبة اليوم الـــــــــوطني الـ 45

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خلال الاحتفالات الحاشدة باليوم الوطني الـ45 نظام السعادة والإيجابية «شريان الحياة»، وذلك في مقرها بدبي أمس، بحضور أحمد الفردان عضو مجلس إدارة الهيئة، وإبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد، وعدد من رؤساء الاتحادات واللجان وأعضاء مجالس الإدارات وكافة العاملين والعاملات بالهيئة.

بدأت الفعاليات بمسيرة شاركت فيها عدة جهات بقيادة كشافة دبي في المنطقة المجاورة للهيئة يتقدمهم الأمين العام للهيئة والأمناء المساعدون وموظفو الهيئة، وشهدت الساحة المقابلة لمبنى الهيئة إقامة خيام تراثية عرضت صوراً فنية ومنتجات وعروضآً تراثية حية للحياة القديمة، جسدت الضيافة الإماراتية، إضافة إلى عدد من الأنشطة الخارجية التي امتزجت بأهازيج فرقة مسرح الشباب للرقصات الشعبية، وعلى منصة المسرح تنوعت الكلمات والتعابير التي تغنت باسم الوطن.

وانتظمت الاحتفالات مراكز الشباب التابعة للهيئة التي شهدت بدورها تنظيم مسيرات وعروضاً فنية، وجسدت الاحتفالات قيم تجديد ودعم الولاء والانتماء، ورفع إبراهيم عبدالملك أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة.

وقال: نسعى جاهدين في الهيئة لترجمة رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة على أرض الواقع لنساهم في تذليل الصعاب لشباب هذا الوطن بما يعود عليهم بالنفع من حيث تنمية مواهبهم، وترسيخ القيم الأصيلة، وتعزيز الهوية الوطنية في نفوسهم.

وأضاف: المشاركة في الاحتفالات شملت جميع فروع الهيئة والمراكز التابعة لها، تعبيراً عن الحب والولاء للوطن المعطاء ولقيادته الرشيدة، الذين منحونا كل الدعم والثقة والتشجيع والتوجيه، فكان حقٌ علينا أن نرد لهم الجميل، بسعي نحو المساهمة في تحقيق الإنجازات والنجاحات، التي جعلت من الإمارات نبراساً لكل الأمم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا