• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يزور منطقة مشاريع الشباب بـ «ند الشبا»

حمدان بن محمد يأمر برفع جوائز الجماهير إلى 11 سيارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي مكرمة جديدة للنسخة الثالثة من دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ورعاية سموه، وتستمر منافساتها حتى 23 من شهر رمضان الجاري، وذلك بإضافة 3 سيارات «رنج روفر سوبر تشارج» فخمة لقائمة الجوائز المخصصة للجمهور التي أصبحت تضم 4 سيارات «رنج روفر» و3 سيارات «نيسان باترول» و4 سيارات «ميني كوبر»، بالإضافة إلى العشرات من الهواتف والاجهزة اللوحية الذكية و26 تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال لوجهات سياحية عالمية على متن طيران الإمارات.

وتأتي مكرمة سمو ولي عهد دبي لتؤكد مدى التقدير والرعاية التي يوليها سموه للجمهور من أبناء الدولة والمقيمين على أرضها الطيبة الذين يحضر الآلاف منهم يوميا لمجمع ند الشبا لمتابعة المنافسات وتشجيع الفرق ليكون جزءا أساسيا من لوحة الإبداع التي تشهدها في كل مساء من بعد صلاة التراويح هذه الدورة الرياضية الكبرى، التي يشارك فيها 4000 رياضي ورياضية يتنافسون في 7 ألعاب رياضية للفوز بألقاب الدورة وجوائز تبلغ قيمتها 8 ملايين درهم.

وتقدم أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على مكرمته الجديدة للدورة، وقال: «بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فإن الدورة اعتلت الصدارة بين جميع الدورات الرياضية، وقد كانت مكافآت الرياضيين وجوائز الجمهور التي أعلنّا عنها سابقا هي الأكبر على الاطلاق، لكن سمو ولي عهد دبي حريص دائما على إضافة المزيد من الدعم والمكارم سيما حين يتعلق الأمر بجمهور الدورة، الذي يحضر في كل مساء من مختلف مدن الدولة ومعظمهم من أبناء الوطن الذين يضيفون رونقا للدورة بالتشجيع والحماس والتفاعل، فكانت مكرمته الجديدة بزيادة عدد السيارات من خلال اضافة 3 سيارات فخمة وثمينة ستكون من نصيب الجمهور».

وقررت اللجنة المنظمة للدورة أن يقتصر السحب على الجوائز اليومية من سيارات وهواتف واجهزة لوحية ذكية وتذاكر سفر على الجمهور فقط، وعدم السماح لأي شخص يرتبط بعلاقة مهنية بالدورة من الإداريين والعاملين في المجمع وتنظيم المنافسات بمختلف التخصصات من المشاركة في السحوبات اليومية، وذلك مكافأة منها للجمهور الذي يحضر أفرادا وعائلات من مختلف المناطق للتشجيع والاستمتاع بفنون اللعب والذي قررت أن يكون من حقه هو فقط التمتع بفرصة الفوز بالسحوبات اليومية.

من ناحية أخرى، زار سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، منطقة مشاريع الشباب من أبناء الدولة، التي يتم تنظيمها للمرة الأولى في الدورة لدعم هذه الفئة المهمة من أبناء الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا