• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى أحمد بن راشد

طائرة الوصل تحلق بلقب النسخة الثالثة لـ «عربية السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

حلق الوصل بلقب النسخة الثالثة لدورة الأندية العربية للسيدات لكرة الطائرة، التي أسدل الستار على منافساتها مساء أمس بفوزه المستحق على سيدات الشارقة بصالة الأخير، بنتيجة 3/‏‏ صفر، بواقع 25/‏‏ 12 و25/‏‏ 21 و25/‏‏ 19، لينتزع «الإمبراطور» الميدالية الذهبية فيما ذهبت الميدالية الفضية إلى المحرق البحريني بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب سيدات الشارقة مستضيف الحدث.

حضر ختام مسابقة الطائرة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، والشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالبحرين وعضو الأولمبية الوطنية ورئيسة لجنة رياضة المرأة بالبحرين، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ويوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة، وندى النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة رئيس اللجنة التنفيذية مديرة الدورة، وجهاد خلفان أمين عام الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

جاءت قمة الطائرة الإماراتية مثيرة في شوطيها الثاني والثالث حيث كانت الإثارة العنوان البارز لهما، فيما لم يجد «الأصفر» أدنى صعوبة في الفوز بمحصلة الشوط الأول، حيث كانت الكينية عائشة مكوتو أجنبية الوصل نجمة اللقاء مكررة مشهد تألقها لتقود الفريق الوصلاوي إلى منصة التتويج.

من ناحيته وجه الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي الشكر إلى قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على تطوير رياضة المرأة وتوفير عوامل النجاح لدفع مسيرتها إلى الأمام، حيث حققت سموها حلم الفتاة العربية، مبيناً أن الدورة أبرزت قدرات المرأة العربية في «ألعاب الشارقة».

وأثنى الشيخ خالد على حرص الجمهور على الحضور، مبينا أن الجمهور منح نهائي مسابقة الطائرة طعما خاصا مما كان له المرود الإيجابي على حماس اللاعبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا