• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م

«الشياطين الحمر» بلا أمل في اللقب وقمة الطموح «مربع الذهب»

«بلوز إيتو» يعمق جراح اليونايتد بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

لندن (أ ف ب) - عمق تشيلسي جراح غريمه وضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب بالفوز عليه 3-1 امس الأول على ملعب «ستامفورد بريدج» في قمة المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي، ويدين فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفوزه الخامس على التوالي والسادس في المراحل السبع الأخيرة، إلى الوافد الجديد هذا الموسم الكاميروني صامويل ايتو الذي سجل الأهداف الثلاثة، ملحقا بالأبطال ومدربهم الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز الهزيمة الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة والسابعة هذا الموسم.

وتجمد رصيد فريق «الشياطين الحمر» عند 37 نقطة في المركز السابع بفارق 14 نقطة عن أرسنال المتصدر، فيما أصبح رصيد تشيلسي 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني ونقطتين عن جاره اللندني المتصدر.

واستهل تشيلسي اللقاء بشكل مثالي، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 17 عبر الكاميروني الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى فتقدم بها وتلاعب بفيل جونز قبل أن يسددها من حدود المنطقة لتتحول من كاحل مايكل كاريك وتخدع الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي مرت الكرة من فوقه وإلى الشباك.

وكان يونايتد الذي يفتقد خدمات مهاجميه واين روني والهولندي روبن فان بيرسي للإصابة، قريبا من إدراك التعادل عبر الفرنسي باتريس ايفرا الذي توغل في الجهة اليمنى قبل أن يطلق كرة صاروخية من حدود المنطقة هزت الشباك الجانبية لمرمى الحارس التشيكي بتر تشيك 28.

وحصل يونايتد على فرصة أخرى في الدقيقة 38 عبر داني ويلبيك الذي وصلته الكرة عند نقطة الجزاء بتمريرة من البلجيكي عدنان يانوزاي لكنه سددها مباشرة في يدي تشيك بعد مضايقة من المدافع الإسباني سيزار اسبيلكويتا.

ورد تشيلسي بفرصة رائعة للبرازيلي أوسكار الذي اختبر حظه بتسديدة خلفية إكروباتية علت عارضة دي خيا (42). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا