• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة الظفرة

تكرير وجبرتي في القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

واصل فريقا جبرتي 7 وتكرير تصدرهما مجموعتي بطولة الظفرة الرمضانية التي تتواصل فعالياتها في ملاعب نادي الظفرة الفرعية في مدينة زايد - المنطقة الغربية برعاية من شركة جاسكو ووسط منافسة كبيرة بين الفرق لتحديد الصاعدين إلى الدور الثاني.

وفي مباريات اليوم الخامس من البطولة فجر فريق الظفرة مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فريق جبرتي 7 بنتيجة 5 - 2 ليرتفع رصيد الظفرة لـ 6 نقاط ويظل جبرتي 7 في نقاطه الـ 9 في المركز الأول. وفي المجموعة نفسها ، فاز فريق فرسان الغربية على فريق جاسكو الراعي الرسمي 5 - 2 وأدار اللقاءين محمد علي سيف والحكم حسين أحمد.

وفي المجموعة الثانية، واصل فريق الجالية السودانية عروضه المتواضعة ليخسر مباراته الرابعة أمام مانشستر يونايتد صفر - 6 لينال عدم رضا الجالية السودانية المتابعة للبطولة ليظل الفريق متذيلاً لمجموعته الثانية دون نقاط، والتي يتصدرها فريق تكرير بـ 12 نقطة ومانشستر يونايتد ثانياً بـ 6 نقاط.

وفي مباراة في المجموعة، حقق فريق أكاديمية المرفأ فوزاً كبيراً على فريق بني ياس 5 - صفر في مباراة حماسية، بينما حقق فريق تكرير فوزا صعبا على فريق الفراعنة 1 - صفر من ضربة جزاء جاءت في آخر دقائق لينفرد فريق تكرير مغرداً بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

من جانب آخر، تشهد منافسة هداف البطولة منافسة ساخنة بين نجومها ، حيث يتصدر لاعب فريق الفراعنة سامر صقر القائمة برصيد 8 أهداف، وخلفه طارق مال الله برصيد 7 أهداف ويأتي النجم المغربي كريم كركار ثالثاً برصيد 4 أهداف، ثم خليل إبراهيم لاعب نادي الوحدة وفريق الظفرة خامساً برصيد هدفين، ويشاركه لاعب تكرير فيصل المطروشي بنفس الرصيد. ويلتقي اليوم ضمن المجموعة الأولى فرسان الغربية والظفرة وأحلام المرفأ وأصدقاء الحمادي، بينما تكون المجموعة الثانية مسرحاً للقاء نجوم بني ياس وأسود المغرب والجالية السودانية وتكرير ومانشستر يونايتد وأكاديمية المرفأ، وستحدد مباريات اليوم هوية الفرق الصاعدة إلى الدور الثاني بشكل كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا