• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

5 ناجين بينهم 3 لاعبين من تحطم الطائرة في كولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أ ف ب

أكدت السلطات الكولومبية أن 76 من اصل 81 راكبا لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة التي تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي قرب مدينة ميديين في كولومبيا، فيما نجا 5 ركاب بينهم ثلاثة لاعبين من تشابيكوينسي وشخصان من طاقم الطائرة.

واللاعب الوحيد الذي اكدت السلطات نجاته من الحادث هو روشل، فيما ذكر راديو "كاراكول" اسمي الحارسين دانيلو (31 عاما) وجاكسون فولمان (24 عاما) ايضا.

واعلن مطار خوسيه ماريا كوردوفا دي ريونيغرو على تويتر "نؤكد ان الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق شابيكوينسي ريال. يبدو ان هناك ناجين".

وقال متحدث باسم الطيران المدني "بحسب التقرير الذي وردنا، فقد اثر الطائرة قرابة الساعة 21,30 (1,30 ت غ الثلاثاء) وسجل الحادث في الساعة 22,34 (3,34 ت غ الثلاثاء)"، مشيرا الى ان سلطة الطيران المدني اقامت مركز قيادة موحدة في مطار ميديين لتولي ادارة الوضع.

واضاف المطار انه لا يمكن الوصول الى موقع تحطم الطائرة على مسافة حوالي خمسين كلم من ميديين الا برا بسبب "الظروف الجوية"، ثم اعلن لاحقا على لسان رئيس بلدية لا سيخا عن تعليق عمليات البحث حتى الساعة السادسة صباحا (00ر11 ت غ) بسبب سوء الرؤية نتيجة الامطار الغزيرة بحسب ما اكد بدوره المطار.

وسبق لرئيس بلدية لا سيخا ان كشف بان هناك لاعبا في الخامسة والعشرين من عمره من بين الناجين دون ان يكشف عن اسمه، ثم وتبين لاحقا انه روشل البالغ من العمر 27 عاما والمعار هذا الموسم من الفريق البرازيلي الاخر انترناسيونال، بحسب ما اكد الفريدو بوكانيغرا، رئيس هيئة الطيران المدني في كولومبيا.

وكانت الطائرة التابعة انطلقت من البرازيل وتوقفت في سانتا كروز دي لا سيرا في بوليفيا قبل التوجه الى ريونيغرو، على ما أوضحت ادارة فرق الاطفاء الكولومبية في رسالة نشرتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا