• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تتعاون مع «فورتينت» لتوسعة حلول الأمن الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» أمس عن اختيار شركة «فورتينت»، لتكون شريكاً استراتيجياً في توسعة محفظتها من حلول الأمن الرقمي لمعالجة نقاط الضعف المتزايدة في البنية التحتية لتقنية المعلومات في القطاعين العام والخاص.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في «اتصالات»: «تعتبر هذه الشراكة خطوة هامة نظراً لكونها تضيف المزيد من القيمة إلى محفظة حلولنا الأمنية، حيث تقدم لعملائنا خدمات سحابية وخدمات أمن مراكز البيانات. ومع تزايد أهمية النظام البيئي الأمني في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، تتطلع الشركات إلى المرونة والقدرة على التكيف مع التغيرات الحاصلة في البيئة. وسوف تقدم هذه الخدمات الجديدة للشركات نظاماً بيئياً أمنياً قوياً وشاملاً لكل البنية التحتية للشبكة».

وبموجب اتفاقية مزوّد خدمة الأمن المدارة (MSSP)، سيتم تقديم تقنيات «فورتينت» مع خدمات «اتصالات» المخصصة لقطاع الأعمال لضمان إتاحة الخيار للعملاء لتأمين شبكاتهم إما باستخدام البنية التحتية السحابية أو مراكز البيانات التابعة لـ«اتصالات». وسيعمل مركز «اتصالات» لأمن المعلومات (SOC) على تمكين هذه الخدمات من خلال القيام بالمراقبة والإدارة من بعد على مدار الساعة.

وقال آلان بينيل، نائب رئيس «فورتينت» لمنطقة الشرق الأوسط: «ستوفر شراكتنا الجديدة مع اتصالات منصة للنمو من خلال توسيع نطاق الاستفادة من حلولنا المخصصة لقطاعات محددة بتلبية متطلباتهم وتمكينهم من الحصول على حلولنا وخدماتنا المتخصصة. وسيكتسب عملاء اتصالات عبر هذه الشراكة نظرة أكثر وضوحاً عن الشبكات مما سيساعدهم على تشغيل شبكاتهم بكفاءة عالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا