• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اكتسب خبراته من التجوال والمؤتمرات العالمية

محمد المرزوقي..«محترف» مكافحة آفات الصحة العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

بين البحث عن التميز وتحقيق الذات والطريق إلى النجاح، يركز المهندس محمد المرزوقي مدير إدارة مشاريع مكافحة آفات الصحة العامة في «تدوير» (مركز إدارة النفايات-أبوظبي)، على تنمية مهاراته وخبراته العملية باستمرار، فهو يشرف من خلال منصبه على إعداد وتطوير رؤية مستقبلية لإدارة مشاريع مكافحة آفات الصحة العامة، من خلال تنظيم آليات عمل المكافحة مع عدد من الشركات المتعهدة وفق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة عالمياً، والتنسيق مع الجهات المعنية بوضع السياسات والتشريعات الخاصة بأعمال المكافحة في الإمارة، وهو يعتبر أول مواطن محترف في عملية إدارة مشاريع مكافحة آفات الصحة العامة.

شهر رمضان

أما رمضان في حياته فله رونق خاص ولا يختلف كثيرا عن بقية شهور السنة، فعمله يستمر طيلة أيام الأسبوع وعلى امتداد فصول السنة، لكنه خلال الشهر الكريم يحرص على زيارة الأقارب وصلة الأرحام والجيران، وقراءة القرآن الكريم فهذا الشهر الكريم له روحانية خاصة، فأكثر ما يتميز به شهر رمضان بالنسبة له تجمع العائلات حول مائدة واحدة والتواصل فيما بينهم وتنظيم زيارات دورية قد تغيب عنهم خلال الأيام الباقية بسبب الانشغال بهموم الحياة.

«سجلات التفتيش»

وقبل انضمامه إلى «تدوير»، عمل رئيسا لقسم المسالخ في إدارة الصحة العامة التابعة لبلدية مدينة أبوظبي، وشملت مهامه الاتصال والتنسيق مع الجهات المعنية فيما يتعلق بصحة اللحوم والأمراض الحيوانية، لاسيما تدقيق سجلات التفتيش والتأكد من استيفاء المسالخ للمتطلبات الإدارية والقانونية، ومن خلال فترة ترأسه استطاع أن يحصل على جوائز إقليمية عدة، حيث تم اختيار مسلخ أبوظبي الآلي لجائزة أفضل مسالخ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2010 وجائزة أفضل منشآت وبنية تحتية لمسلخ الوثبة الآلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا