السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأهلي يسعى لتعزيز صدارته للدوري المصري

29 نوفمبر 2016 10:16
سيكون فريق الأهلي - حامل اللقب - على موعد من أجل تأمين صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف الأربعاء نظيره الشرقية ضمن منافسات المرحلة الـ 12 للمسابقة المحلية.
وتفتتح منافسات المرحلة، اليوم الثلاثاء، بلقاءات وادي دجلة مع الزمالك والاتحاد السكندري مع مصر المقاصة وبتروجيت أمام سموحة.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن مصر للمقاصة الثاني وبفارق 12 نقطة عن الزمالك - الوصيف - صاحب المركز السادس ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل الشرقية المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.
ويغيب عن صفوف الأهلي عمرو السولية للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية في حين يتجه حسام البدري المدير الفني للشياطين لإراحة الحارس شريف اكرامي خلال لقاء الشرقية لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة عقب لقاء التعدين الأخير والذي فاز فيه بطل القرن بثلاثية نظيفة.
ويعود أحمد فتحي الظهير الأيمن لصفوف الأهلي أمام الشرقية بعد انتهاء إيقافه كذلك الثلاثي صالح جمعة ورامي ربيعة واكرم توفيق بعد تخلصهم من أثار الإصابة التي تسببت في غيابهما مؤخرًا عن صفوف الشياطين.
ومن جانبه حذر البدري لاعبيه من الاستهانة بفريق الشرقية مشدداً على أن المنافس يمتلك طموحاً وروحاً قتالية وتعد مواجهة حامل اللقب فرصة من أجل تحسين أوضاعه بدوري الأضواء والشهرة.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©