• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعرضه قناة «أبوظبي» على مدى رمضان

جمال سليمان: «العرّاب» يتناول عادات وتقاليد المجتمع السوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

سعيد ياسين(القاهرة)

يواصل الفنان جمال سليمان ظهوره في الدراما التلفزيونية الرمضانية، وتحديدا في الدراما السورية من خلال مسلسل «العراب.. نادي الشرق»، الذي يُعرض على قناة «أبوظبي» خلال شهر رمضان المبارك.

ويغيب سليمان هذا العام عن الدراما المصرية للمرة الأولى منذ ثمانية أعوام، حين شارك في «حدائق الشيطان»علماً أنه أدى في رمضان الماضي دور البطولة في مسلسل «صديق العمر» أمام باسم سمرة ودرة، ومن قبله «نقطة ضعف» و«سيدنا السيد» و«الشوارع الخلفية» و«قصة حب» و«أفراح إبليس» و«ولاد الليل».

قصة عالمية

وقال سليمان إن مسلسل «العراب.. نادي الشرق» الذي يقوم بدور البطولة فيه أمام باسم ياخور وأمل بوشوشة، وباسل خياط وماهر صليبي، ونادين خوري، وسلمى المصري وسمر سامي، وتأليف رافي وهبي، وإخراج حاتم علي، ويعرض طوال شهر رمضان، لا يروي الحكاية العالمية التي تحولت إلى فيلم شهير، بل يتناول المجتمع السوري بعاداته وتقاليده وبيئته.

وأشار إلى أن المسلسل سوري خالص، وأن القصة العالمية «العراب» تم تجسيدها عشرات المرات في مسلسلات وأفلام متنوعة، وأحياناً لم يكن يشار في بعض الأعمال التي جسدت القصة إلى مصدرها أو إلى اسم العراب، قائلاً: «على رغم أن «العراب.. نادي الشرق» يقتبس من قصة العراب العالمية لكنه يفترق عنها في لحظة معينة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا