• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في أجواء مفعمة بعبق الماضي في الوثبة

مهرجان منصور بن زايد يحتفي بضيوفه بـ «زايد التراثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

محمد حسن (الوثبة)

أقام مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، بقرية زايد التراثية في منطقة الوثبة أول أمس، حفل عشاء على شرف ضيوف المهرجان المشاركين في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا»، واحتوى الحفل على عدد من الفقرات الرائعة التي نالت استحسان الحضور، حيث رفرف على المكان عبق التاريخ.

وشهد الحفل عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» رئيسة لجنة السباقات النسائية والفرسان المتدربين بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية «إفهار»، ومسلم العامري مدير سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في أوروبا مدير إسطبلات الجزيرة.

كما شهد الحفل عدد كبير من المسؤولين والمهتمين بالفروسية وممثلي الشركات الراعية للمهرجان، وعدد كبير من ضيوف المهرجان، بالإضافة إلى الفرسان والمدربين المشاركين في سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة من خارج الإمارات.

واحتوى الحفل على عدد من الفقرات الشيقة التي كان أبرزها عرض أزياء قدمته المصممة اللبنانية أمل أزهاري نال الإعجاب، ثم أعقبته عروض مصحوبة بالموسيقى، وشهد الحفل كذلك العديد من الفقرات الموسيقية.

بعدها، أقيم سحب على سيارتي نيسان «باثفايندر» بكوبونات تم توزيعها مجاناً للحضور، والسحب على 12 فستاناً من تصميم المصممة أمل أزهاري، و5 ساعات قيمة، و65 أجهزة تليفون آيفون 6، وكذلك تم السحب على 5 أساور ذهبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا