• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن جوائز رابطة منظمي الفعاليات

«أدنيك» أكثر مراكز المعارض استدامة و«إكسل لندن» الأفضل عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

حصدت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض جائزتين في الاجتماع السنوي لرابطة منظمي الفعاليات (AEO)، حيث حاز مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» على جائزة «أكثر مراكز المعارض استدامة» في حين فاز مركز إكسل لندن، بجائزة « أفضل مركز معارض لعام 2014».

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن، وتعد هذه الجوائز الأبرز على الصعيد العالمي في قطاع صناعة الفعاليات والمعارض المتخصصة.

وعلي سعيد بن حرمل العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض إن «أدنيك» ما زالت تلعب دوراً رئيسياً ومحورياً في دعم رؤية أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة العالمية الرائدة في قطاع سياحة لأعمال.

وأضاف أن الشركة اتخذت منذ نحو عامين خطوات مهمة وفعالة من أجل الارتقاء بكافة إداراتها، وتمت صياغة خطة استراتيجية خمسية ترتكز على تعزيز أجندة الأعمال الخاصة بالشركة وتضمن تحقيق المواءمة التامة مع رؤية أبوظبي 2030.

وقال إن هذه الجوائز الدولية المرموقة تعد تقديرا واعترافا بما تقوم به الشركة من أجل الاستمرار في الارتقاء بالاداء ليضاهي معايير مراكز المعارض العالمية.

ولفت إلى أن مركزي الشركة في كل من العاصمة البريطانية لندن والعاصمة الإماراتية أبوظبي، يمتلكان بنية تحتية متطورة ومتقدمة ومرافق وخدمات ذات مستوى رفيع. كما أن هذه الجوائز هي اعتراف ملموس بالعمل الشاق، وتقدير للجهود التي بذلت فضلاً عن الإدارة المتميزة للشركة وطاقم العمل ذي الخبرة على حد سواء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا