• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تبرّع بكتابك» تستثمر رمضان في تعزيز القراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤخراً في دبي مبادرة «تبرّع بكتابك» احتفاء بروح العطاء خلال شهر رمضان المبارك. وتمثل المبادرة تعاوناً بين محال تجزئة في الوجهات الترفيهية لشركة مراس «سيتي ووك» و«ذا بييتش» و«بوكس بارك»، والمجلس الإماراتي لكتب اليافعين (UAEBBY)، حيث تدعو الزوار للتبرع بالكتب المفضّلة لديهم في صناديق خصصت لهذه الغاية في أماكن محددة طيلة الشهر الفضيل.

إلى ذلك، قال صالح الجزيري، المدير الأول لقسم إدارة قطاع التجزئة في «مراس»: «نود تكريس الشهر الفضيل لتعزيز ثقافة القراءة على مختلف المستويات في المجتمع، من خلال تشجيع زوار وجهاتنا للتبرع بالكتب المفضلة لديهم»، مشيراً إلى أن المجلس الإماراتي لكتب اليافعين سيستخدم الكتب المتبرع بها في جلسات خاصة بالقراءة يشرف عليها فريق عمل المجلس خلال زيارته مدارس الدولة. كما سيتم وضع عدد منها في المكتبات العامة للأطفال.

وقالت مروة العقروبي، رئيس المجلس: «تعاوننا مع الجهات الترفيهية الثلاث وسيلة لتقديم الأفضل في خدمة المجتمع، والمساعدة في تنمية ملكة حب القراءة لدى الأطفال».

ولضمان تأثير أكبر للمبادرة، يمكن لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي استخدام الوسم التالي لتشجيع مشاركة أفراد المجتمع ونشر المبادرة على نطاق أوسع، باللغة العربية: #تبرع_بكتابك. باللغة الإنجليزية: StoryToShare#

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا