• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبو زيد يتراجع عن الاستقالة

الزمالك يسقط في فخ «الشماريخ» أمام حرس الحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة)- تراجع طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، عن استقالته من منصبه التي أعلن عنها مساء السبت، احتجاجاً على قرار تجميد رئيس الوزراء لقراره بوقف التمديد الوزاري لمجلس إدارة الأهلي، وأعلن أبو زيد استمراره في منصبه ومباشرة مهام عمله بالوزارة، وقال: «تراجعت عن قرار استقالتي، عقب جلسة التفاهم التي جمعتني بالدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، واتفقنا على أن يخضع ملف مخالفات مجلس إدارة النادي الأهلي، للدراسة التفصيلية من قبل الشؤون القانونية بوزارة الرياضة ومجلس الوزراء، قبل اعتماد قراري بوقف التمديد الوزاري وتشكيل مجلس مؤقت أو مد فترة عمل المجلس لحين إجراء انتخابات النادي في مارس».

ونفي وزير الرياضة أن يكون قراره بشأن مجلس الأهلي نابعا من خلافات شخصية، مؤكداً أنه درس مع الشؤون القانونية بالوزارة ملف المخالفات أكثر من مرة، وأشار إلى أن علاقته بالأهلي لن تتأثر معترفاً بفضل النادي الكبير عليه. على صعيد آخر، سقط الزمالك في فخ التعادل 1- 1 أمام حرس الحدود في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالدورى الممتاز.

أحرز هدف الزمالك محمد إبراهيم في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف حرس الحدود أحمد سالم صافى بالدقيقة 75، ليرفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط ويحتل المركز الرابع بالمجموعة فيما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 3 في المركز التاسع. وشهدت المباراة اقتحام أعداد من جماهير ألتراس «وايت نايتس» التابع لنادي الزمالك للاستاد، والقائهم الشماريخ على المدرج، مما أصاب أحد أفراد الأمن الذين سارعوا للقبض على الجماهير، ويواجه الزمالك خطر الهزيمة الاعتبارية في حال تطبيق اللائحة الخاصة بلجنة المسابقات، والتي تنص على هزيمة الفريق الذي تقتحم جماهيره المباراة بنتيجة 2/ صفر.

من جانبه، أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة ينتظر وصول تقرير حكم ومراقب المباراة، على يتم عرض التقرير في اجتماع لجنة المسابقات المقرر الثلاثاء.

وفي باقي مباريات الجولة فاز سموحة علي مصر المقاصة 2/ 1 والقناة علي بتروجت المتصدر بهدف دون رد، وحقق تليفونات بني سويف فوزه الأول علي المنيا 2/ 1، و تعادل الشرطة والجيش بدون أهداف.

من ناحية آخري، وافق اتحاد الكرة رسميًا على تولى فاروق جعفر منصب المدير الفني للاتحاد، بداية من مارس المقبل مقابل 50 ألف جنية راتباً شهرياً، واشترط مجلس إدارة الاتحاد أن يتقدم جعفر باستقالة من منصبه، حيث يتولي تدريب فريق الكرة بنادي غزل المحلة قبل توليه مهام منصبه رسمياً. كما وافق اتحاد الكرة خلال اجتماع المجلس الذي عقد الأحد، على إقامة ودية للمنتخب الأول بقيادة شوقى غريب مع منتخب البوسنة والهرسك 5 مارس المقبل بمدينة انسبرج النمساوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا