• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

بحث الاستعدادات لاحتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بمكتبه مع عدد من ممثلي الفنادق والجهات السياحية الاستعدادات للأنشطة والفعاليات الخاصة باحتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015.

حضر اللقاء ناصر ناصف مدير عام الشركة الوطنية للفنادق ومحمد علي حسنين مديرعام فندق روتانا وحسن عياد مدير فندق المجرة ريزدنس وممدوح الحكيم مدير عام فندق كوبثرون.

وأكد الليم ضرورة تضافر كافة جهود الجهات الحكومية والخاصة بالشارقة للترويج لمقومات الشارقة السياحية والثقافية والبنية التحتية المتميزة التي خولتها لتنال هذا اللقب والتعريف بهوية الشارقة السياحية والثقافية إقليميا ودوليا.

وأشار إلى أن الهيئة ستعمل على تسخير كافة إمكاناتها وجهودها لإنجاح فعاليات هذا الحدث الذي يعتبر إنجازاً جديداً

يضاف إلى إنجازات وألقاب الإمارة.

وأوضح أن تتويج الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015 يمثل استحقاقا للسياسة والرؤية الحكيمة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودافعاً لتحقيق المزيد من التفوق ومواصلة تحقيق النجاح والتفوق في مختلف المجالات.

وأكد أن إمارة الشارقة أصبحت من أفضل الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة وتتمتع بمقومات عالمية وبنى تحتية متطورة ومتنوعة تقدم أفضل الخدمات من منشآت فندقية ومسارح ومراكز ثقافية مثالية لاستضافة الفعاليات.

وتمت خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون مع ممثلي الفنادق والجهات السياحية، حيث تم الاتفاق على العمل سوياً وتشجيع كل أشكال التعاون وبذل مزيد من الجهد لإنجاح هذا الحدث من خلال الترويج وعمليات تبادل المعلومات وإلقاء الضوء على الإمكانات السياحية والبنية التحتية بالإمارة. (الشارقة -وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا