• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المهرجان يختتم اليوم في سويحان

سلطان بن زايد يتوج الفائزين في سباق الإبل التراثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

سويحان (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، ظهر أمس في ميدان سباقات الهجن بمدينة سويحان، منافسات اليوم الأول من «سباق الإبل التراثي الأصيل»، وذلك في إطار فعاليات «مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2016» في نسخته العاشرة التي ينظمها نادي تراث الإمارات برعاية سموه، وتختتم مساء اليوم.

حضر المنافسات والفعاليات إلى جانب سمو راعي المهرجان، الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشاعر السعودي عبدالله بن نايف بن عون، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي.

اشتمل برنامج المنافسات على ثمانية أشواط، شارك بها عدد كبير من المتنافسين من محبي هذه الرياضة من أبناء الدولة من أعمار 16 إلى 30 عاماً.

وتوّج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط التسعة، حيث انتزع ناموس الشوط الأول خليفة بن راشد بن سيف الشاوي، وحصد المركز الأول للشوط الثاني أحمد بن سالم بن راشد بن علي الكاسبي، وحقق المركز الأول للشوط الثالث محمد بن عبدالعزيز بن سعيد المطروشي، وحصل على المركز الأول للشوط الرابع سلطان بن سيف بن ساري المزروعي، ونال المركز الأول للشوط الخامس أحمد بن محسن بن الشرقي بن سعيد العفاري، وحصل على المركز الأول للشوط السادس سالم بن خلفان بن راشد الشاوي الغفلي، وانتزع المركز الأول للشوط السابع مانع بن مصبح بن عبود بن الغفلي، ونال المركز الأول للشوط الثامن حمد بن مانع بن سالم الشاوي الغفلي.

وهنأ سموه الفائزين، مشيداً بجهودهم وحماستهم في إنجاح السباق، وحرصهم على المحافظة على مفردات وتقاليد سباقات الهجن، ما كان له أثر بالغ على جمال الاحتفالية، وأعرب الفائزون عن شكرهم وتقديرهم لدعم سموه اللافت لمهرجانهم الذي أصبح وجهة محبي رياضات الهجن والموروث الشعبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا