• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

أبرزها مواجهة بني ياس والعين

5 مباريات دفعة واحدة في دوري الطائرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أسامة أحمد( الشارقة)- تخطف مباراة بني ياس والعين أضواء الجولة التاسعة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة اليوم، والتي تستضيفها صالة المعهد البترولي، حيث تحدد معالم الصدارة بعد خسارة «السماوي» لمباراته الثانية في المسابقة أمام الشباب 1/ 3 في الجولة الماضية، ويسعى للفوز اليوم من أجل استعادة توازنه وتعزيز صدارته، حيث يملك حاليا 19 نقطة في المقدمة.

وفي المقابل، يملك العين 17 نقطة، ويسعى لمواصلة انتصاراته بعد أن ظهرت بصمة مدربه التونسي نزار الشكيلي على الفريق، والتي كان آخرها عبوره لعجمان 3/صفر، خاصة أن فوز الشباب الأخير على بني ياس أشعل القمة. ويحل الشباب ضيفا على الأهلي في«ديربي ديرة» ومباراة ظاهرها سهل وباطنها صعب، حيث يسعى «الجوارح» للحاق بركب الصدارة خاصة بعد نجاحه في إلحاق الهزيمة الثانية بالمتصدر، حيث يملك 14 نقطة في بنك المنافسة فيما يملك «الفرسان» 9 نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل صفر/3.

وتستضيف صالة مدرسة الظهرة لقاء فريقي حتا والوصل في مباراة «فك الارتباط» حيث يملك الأول 9 نقاط بعد خسارته الأخيرة أمام النصر، فيما فاز الوصل في الجولة السابقة على الأهلي 3/صفر رافعا رصيده إلى 9 نقاط أيضا. ويحل النصر ضيفا على الجزيرة في مباراة لا تقل أهمية عن لقاء بني ياس والعين في سباق الصدارة، حيث رفع الفريقان شعار التحدي. وكان الجزيرة قد فاز في مباراته الأخيرة على الوحدة 3/صفر، فيما فاز النصر على حتا بالنتيجة نفسها.

ويخوض الوحدة اختبارا سهلا أمام الرمس بصالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف في مباراة تضميد الجراح، حيث يحتل«العنابي» المركز قبل الأخير فيما يأتي الرمس أخيرا دون نقاط بعد الخسارة في جميع مبارياته التي لعبها في المسابقة. من ناحية أخرى، خاطب ناديا بني ياس والشباب اتحاد الطائرة رسميا بالموافقة على مشاركة الفريقين في بطولة الأندية العربية التي تقام بتونس في فبراير المقبل ويسعى خلالها «السماوي» و«الجوارح» إلى رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذا المحفل العربي المهم تنعكس إيجابا على مسيرة الفريقين خلال المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا