• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«كلية الاتحاد» تشتري 4 طائرات «إمبراير فينوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت كلية الاتحاد للطيران اتفاقية لشراء 4 طائرات من طراز «إمبراير فينوم 100E»، إلى جانب خيار يشمل ثلاث طائرات أخرى من نفس الطراز.

وتبلغ قيمة الصفقة نحو 30 مليون دولار، ومن المقرر تسليم جميع الطائرات إلى كلية الاتحاد للطيران في الربع الأول من عام 2016.

يُشار إلى أنه تمّ إنشاء كلية الاتحاد للطيران في مدينة العين بغرض تدريب الطيارين المبتدئين على أسطول الشركة، الذي يشهد نمواً سريعاً وتتولى حالياً تدريب نحو 120 طيارا من دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها على قيادة الطائرات ثابتة الجناح.

وعقب استلام الطائرات الأربع الجديدة يرتفع عدد طائرات التدريب إلى 20 طائرة، حيث يتألف الأسطول حالياً من 10 طائرات من طراز «Cessna 172SP Skyhawk» و6 طائرات من طراز «Diamond DA42NG».

وأفاد ريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران: «بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فمن الضروري بالنسبة لنا أنا نؤسس مرافق تدريب عالمية المستوى لدعم عمليات التدريب وتطوير الكوادر البشرية الإماراتية، بما يشكل أحد الروافد الهامّة للطيارين المدربين ذوي الكفاءة العالية لمواكبة وتيرة النمو في عملياتها التشغيلية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا