• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

"خليفة الإنسانية" تنفذ مشروعي "إفطار صائم" في غينيا بيساو ومالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

وام

نفذت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية مشروعي "إفطار صائم" في كل من جمهورية مالي وغينيا بيساو.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن سعادة محمد راشد الراشدي سفير الدولة لدى السنغال أشرف على توزيع أكثر من 800 سلة غذائية في باحة المسجد الجامع في غينيا بيساو، وذلك بحضور ممثل عن وزارة الخارجية الغينية وعدد من أئمة المساجد والمسؤولين.

وأوضح أنه تم توزيع السلال الغذائية على عدد كبير من الفقراء والمحتاجين والمعوقين وجمعيات الأيتام التي عبرت عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة ولمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية التي مولت المشروع وأدخلت الفرحة على قلوب المستفيدين منه.

وفي جمهورية مالي نفذ المركز الثقافي الإسلامي التابع للهيئة المشتركة لتأسيس المراكز الثقافية الإسلامية مشروع "إفطار صائم" في عدد من المدن والقرى التابعة للجمهورية والذي تموله مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية، فيما بلغ عدد الوجبات الغذائية التي بدأ المركز توزيعها على المحتاجين ستة آلاف وجبة وتشمل العاصمة باماكو وبناكورو وجيفوني وعددا من القرى في جمهورية مالي.

ويركز مشروع إفطار صائم على الفئات المحتاجة من الأرامل والمطلقات والمسلمين الجدد وجمعيات شبابية ونسائية و التي أعربت عن شكرها وتقديرها لمؤسسة خليفة للأعمال الانسانية التي مولت هذا المشروع الإنساني.

يذكر أن المؤسسة تنفذ مشروع إفطار صائم في الخارج ليصل الى المحتاجين في أكثر من 60 دولة في حين تقدم مؤسسة خليفة نحو مليون و800 ألف وجبة للصائمين داخل الدولة من خلال 123 مركزا رمضانيا منتشرة في جميع انحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض