• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«العنابي» يكتفي بـ «نقطة» أمام «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اكتفى الوحدة بنقطة أمام ضيفه الإمارات، بعد تعادلهما سلبياً مساء أمس في افتتاح الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الرابع مؤقتاً، بينما وصل «الصقور» إلى النقطة الثالثة محتفظاً بالمركز قبل الأخير.

وفرض إبراهيم عبد الله حارس «الأخضر» نفسه نجماً للقاء الذي شهد سيطرة وحداوية كبيرة، بدون فعالية هجومية حقيقية بسبب الأسلوب الدفاعي المحكم الذي لعب به الإمارات، خلال الشوطين.

انتظر الوحدة حتى الدقيقة الخامسة ليشكل تهديداً حقيقياً على مرمى «الصقور»، بعد تمريرة طويلة من جوجاك إلى فالديفيا، هيأها إلى محمد العكبري سددها بقوة، لكنها تحولت إلى ركنية، وأخرى من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة من المرمى، وتلتها محاولة أخرى لجوجاك سيطر عليها إبراهيم عبد الله حارس «الصقور»، وأطلق فالديفيا صاروخا تألق الحارس في التصدي له، ومنع قائم المرمى فرصة محققة للوحدة من قذيفة جوجاك اصطدمت بالحارس قبل أن يمنعها القائم الأيمن في الدقيقة 18.

ونجح الإمارات في الوصول إلى «المنطقة العنابية» للمرة الأولى من تمريرة الحسين صالح إلى مراد باتنا سددها بجوار القائم، وأضاع العكبري هدية فالديفيا الذي قدمها على «طبق من ذهب» وهو داخل الست ياردات، تعامل مع الكرة من دون تركيز، وأرسل الحسين صالح عرضية قابلها ساشا برأسه سيطر عليها علي الحوسني حارس الوحدة.

ونشط الإمارات مع بداية الشوط الثاني، وأصبح أكثر جرأة في الهجوم، وتهيأت الفرصة الأخطر لجوجاك الذي سددها أرضية قوية بجوار القائم، وتألق إبراهيم عبد الله في منع فرصة محققة لفالديفيا، ونشط الوحدة بعدها في الهجوم، بحثاً عن هدف ينهي به صمود دفاع وحارس «الصقور»، وأطلق فالديفيا قذيفة أخرى من خارج المنطقة، تألق إبراهيم عبد الله في تحويلها إلى ركنية.

وأخطأت رأس فالديفيا عرضية جوجاك، ومنع علي الحوسني فرصة خطيرة من أمام ساشا وباتنا، وواصل إبراهيم عبدالله «مشاهد الإبداع»، عندما انقض على الكرة من انفراد تام لسهيل المنصوري، وأنقذ الحوسني انفراد ساشا، واحتج لاعبو الوحدة

على كثرة سقوط لاعبي «الصقور»، وألغى الحكم هدفاً لخليل إبراهيم بداعي التسلل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا