• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

«الإمبراطور» و«الفرسان».. التعادل الخاسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

معتصم عبد الله، وليد فاروق (دبي)

حسم التعادل «الخاسر» بنتيجة 0-0 قمة مواجهات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، بين الوصل وضيفه الأهلي التي جرت مساء أمس على ستاد الوصل في زعبيل، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، ليحصد «الإمبراطور» ،الذي فشل في تحقيق فوزه الثامن على التوالي، النقطة 22، ويبقى في الصدارة، في المقابل رفع «الفرسان» الذي فشل بدوره في استعادة ذاكرة الفوز الغائبة، خلال الجولات الثلاث الماضية رصيده إلى 15 نقطة، وبقي خامساً للترتيب، ومثلت نتيجة التعادل السلبي في مباراة أمس الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين.

وأجرى الأرجنتيني رودولفو مدرب الوصل تعديلين على تشكيلة فريقه المعتادة بالدفع بالثنائي عبد الرحمن علي وحمد البلوشي بديلين للغائبين بداعي الإيقاف حسن زهران وعلي سالمين، في الوقت الذي احتفظ فيه بقية العناصر بمراكزهم المعتادة بقيادة الحارس راشد علي، في المقابل أبقى الروماني كوزمين مدرب الأهلي الذي افتقد جهود الغاني جيان بداعي الإصابة على مهاجمه البرازيلي ليما في مقاعد الاحتياط والاعتماد على أحمد خليل في المقدمة الهجومية مع مساندة إسماعيل الحمادي.

وجاءت أفضلية البداية لمصلحة الأهلي الذي بدا بشكل منظم بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل انتظر الوصل حتى الدقيقة 11 ليقود أول هجمة منظمة على جبهة دفاع «الأحمر» بعد كرة متبادلة بين الثنائي ليما وكايو وصلت للأخير في مواجهة الحارس ماجد ناصر ليسدد كرة أرضية ارتدت من الحارس قبل أن تواصل طريقها إلى خارج الملعب.

وأهدر حبيب الفردان فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 19، بعد كرة توغل بها إسماعيل الحمادي داخل منطقة جزاء الأصفر قبل أن يمرر كرة أرضية قابلها الفردان بتسديدة بباطن قدمه اليمنى اعتلت مرمى الحارس راشد علي.

وجرب إسماعيل الحمادي حظه من تسديدة داخل منطقة جزاء الوصل، بعد كرة توغل بها على الجهة اليمنى انتهت بين أحضان الحارس راشد علي في الدقيقة 27، وعاد الوصل ليشكل خطورة على مرمى الضيوف من تسديدة للبرازيلي ليما كادت أن تغالط الحارس ماجد ناصر بعدما ارتطمت بقدم أحمد خليل ومرت إلى الركنية، ورد الأهلي بهجمة معاكسة قادها ريبيرو من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة صدها الحارس 37، وحصل الأهلي على ركلة حرة نفذها أحمد خليل ومرت بعيدة عن المرمى «الأصفر» لتنتهي عليها أحداث الشوط الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا