• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

10 مليارات درهم حجم سوق المعدات والأدوات محلياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

يصل حجم سوق المعدات والأدوات في الإمارات إلى 10 مليارات درهم، حصة مدينة دبي منها 30%، فهناك 75 ألف قطعة في مشروعات إنشائية في الإمارة.

وقال القائمون على معرض المعدات والأدوات هاردوير آند تولز الشرق الأوسط إن المعرض استقطب ما يزيد على 3500‏ زائر، فيما شارك 214 عارضاً في المعرض التجاري المتخصص الوحيد للمعدات والأدوات والمواد والماكينات على مستوى المنطقة.

واستقبل المعرض توليفة متكاملة من التجار من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمت الموزعين، شركات التجزئة، شركات التصدير، الاستيراد، المقاولات، المصنعين، الاستشاريين ومحترفي الصناعة المهتمين بقطاع الإنشاءات المزدهر في المنطقة.

وشارك العارضون بأكثر من 250 علامة في حدث الأيام الثلاثة، حيث كان الكثير من هذه العلامات محط الأنظار في منطقة الخبراء ‏Expert Zone، وهي عبارة عن عرض خاص للأدوات المبتكرة والماكينات من أبرز العلامات الدولية مثل «بوش باور تولز»، «روديوس»، «سباركي»، «روذنبرجر»، “نيبكس»، و«ميلووكي».

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «نحن سعداء جدا لنجاح هذه الدورة من معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط الذي شهد عدداً كبيراً من استفسارات الأعمال والصفقات لشركائنا العارضين واستقطب أعداداً كبيرة من الزوار التجاريين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا