• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إسعاف دبي» ترعى فعاليات اليوم الثاني من جائزة دبي للقرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

رعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف فعاليات اليوم الثاني من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يوم أمس الأول، في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث يؤدي المتسابقون الذين يمثلون دولاً عربية وإسلامية الاختبارات أمام لجنة تحكيم دولية متخصصة.

وكرمت المؤسسة معالي إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولجنة التحكيم والمتسابقين، ووفرت الجوائز العينية للفائزين في السحب اليومي.

وقال خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية واكتسبت مكانة عالمية كبيرة وتواصل تطورها وتقدمها ولم تعد قاصرة على المسابقة الدولية في شهر رمضان، بل امتدت طوال العام لتشمل مسابقات قرآنية عدة كمسابقة الحافظ المواطن والمسابقة المحلية .

وأشاد بحرص الجائزة على تكريم إحدى الشخصيات أو المؤسسات بجائزة شخصية العام الإسلامية تقديراً منها للدور الذي لعبته هذه الشخصية أو المؤسسة، وغيرها في خدمة القرآن الكريم والإسلام.

وأكد الدراي أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف باعتبارها إحدى دوائر دبي، تسهم في رعاية فعاليات الجائزة التي تجمع مختلف الجنسيات وتظهر وجهاً آخر للإمارات وتتطور عاماً بعد آخر حتى وصلت إلى أعلى المراتب العالمية في مجالها، سواء من حيث عدد متسابقيها أو حجم جوائزها المالية التي تعد الأضخم عالمياً. وكانت لجنة التحكيم قد اختبرت سبعة متسابقين مساء الأحد الماضي، هم السالم الأمجاد من موريتانيا، ومحمد إرشاد بن عبدالله من ماليزيا وعبدالرحمن أحمد عبدالله علي الشويع من الكويت وزونغرانا عبدالناصر من بوركينا فاسو ومحمد صابر محمد مبارك من سريلانكا ورشاد حمادة من جمهورية القمر المتحدة، والفاروق سوماري من مالي.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض