• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن الرسالة الموجهة إلى الأهلي المصري «مزورة»

بني ياس ينفي طلب التعاقد مع وليد سليمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

نفت شركة بني ياس لكرة القدم الأخبار التي تم تداولها في الأوساط الإعلامية المصرية مؤخراً، وتناولت تقدمه بعرض رسمي يرمي إلى التعاقد مع النجم وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، ملوحاً بملاحقة المتسبب في تزوير رسالة وجهت إلى النادي الأهلي حملت شعار بني ياس وذيلت بتوقيع مشابه لتوقيع العقيد مبارك بن محيروم رئيس شركة بني ياس لكرة القدم.

وجاء في بيان بني ياس: «راقب مجلس إدارة شركة بني ياس خلال الأيام الماضية وبقلق شديد الشائعات الغريبة، التي تفشت داخل الأوساط الإعلامية المصرية، وتناولت وجود نية لدى الشركة في التعاقد مع نجم النادي الأهلي المصري وليد سليمان، حتى وصل الأمر ببعض المواقع الإلكترونية والمنابر الإعلامية إلى تناقل رسالة مزورة تحمل توقيع العقيد مبارك بن محيروم رئيس شركة كرة القدم يفيد مضمونها برغبة النادي في التعاقد مع اللاعب المصري مقابل مليون و800 ألف دولار».

وأضاف البيان: «وإذ يؤكد نادي بني ياس بداية على العلاقات الأخوية الطيبة، التي تربطه مع جميع الأندية المصرية واللاعبين المصريين، إلا أنه يستغرب في الوقت نفسه أن يصل الأمر بالبعض إلى تزوير رسالة تحمل توقيع رئيس شركة كرة القدم وشعار النادي بهذا الشكل المستهجن والمستفز».

ومن هنا، فإننا في نادي بني ياس ننفي جملة وتفصيلاً جميع الأخبار التي تناولت وجود نية للتعاقد مع وليد سليمان مع كل الاحترام والتقدير للاعب، الذي يعتبر من اللاعبين المميزين، أخيراً وليس آخراً، فإن نادي بني ياس يعتزم القيام ملاحقة من قام بتزوير الرسالة الموجهة إلى النادي الأهلي قانونياً، وهي الرسالة التي هدف صاحبها إلى تعكير صفو العلاقات التي تربط نادي بني ياس مع النادي الأهلي الشقيق.

وفي تعليقه على هذه القضية أكد العقيد مبارك بن محيروم لـ«الاتحاد»، أن نادي بني ياس لم يطرح مسألة التعاقد مع اللاعب وليد سليمان لا من قريب أو بعيد، مشيراً إلى أن شركة كرة القدم لا يعيبها الإعلان عن تفاصيل مفاوضات تجريها مع أي لاعب إن كانت صحيحة، لكن ما أثار استياء النادي تناقل رسالة مزورة في وسائل الإعلام بهذا الشكل الغريب.

وأضاف بن محيروم: «الرسالة المزورة تحمل شعار نادي بني ياس في حين أن المراسلات الرسمية الخاصة بشركة كرة القدم تحمل دائماً شعار الشركة نفسها وليس النادي، أما بالنسبة للتوقيع فهو مشابه لتوقيعي في حين الورقة المطبوع عليها طلب إبداء الرغبة مع اللاعب ليست ضمن الأوراق الرسمية التي نعتمدها في مراسلاتنا».

وفي رده على تساؤل حول سبب تزوير هذه الرسالة وتفشي العديد من الأخبار المغلوطة في الآونة الأخيرة، التي تؤكد عزم النادي التعاقد مع لاعبين من مصر تحديداً، قال بن محيروم: «الجميع يعلم أن نادي بني ياس سبق له التعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم المصرية البارزين آخرهم محمد زيدان ومحمد أبوتريكة، وقد يكون هذا الأمر دفع البعض إلى الاعتقاد أن النادي بصدد تدعيم صفوفه بلاعب مصري مستقبلاً، لكننا في مجلس إدارة الشركة لم نتطرق إلى هذا الأمر على الإطلاق مع اعتزازنا بعلاقاتنا المتينة التي تربطنا مع الأندية المصرية قاطبة وكذلك اللاعبين المصريين الأعزاء على قلوبنا».

على صعيد متصل، أعلن النجم المصري وليد سليمان سحب التفويض الذي وقعه لوكيل أعماله، بعدما تأكد من عدم وجود أي عرض رسمي من نادي بني ياس بحسب ما أعلنته العديد من وسائل الإعلام المصرية مؤخراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا