• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هنأ حمدان بن محمد بن راشد

سلطان بن خليفة: انضمام الفيكتوري لـ «الفورمولا - 1» إضافة قوية للبطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي مؤسسة الفيكتوري للزوارق، وذلك بعد قرار المؤسسة المشاركة في منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1 في جولتها الثانية، والمنافسة إلى جانب فريق أبوظبي للزوارق السريعة في هذه البطولة.

وأكد سموه أن وجود مؤسسة الفيكتوري عبر البطولة يشكل إضافة قوية للمنافسة والبطولة العالمية بشكل عام، وأن حظوظ الإمارات سترتفع بشكل أكبر من خلال البطولة التي تعد الأقوى بين مثيلاتها حاليا على مستوى العالم.

كما أشاد سموه بالجهود والدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الفيكتوري عبر مختلف البطولات والأنشطة البحرية الكبيرة، مشدداعلى أن ذلك يسهم في أن يكون للإمارات حضور أكبر وأقوى في مجال الرياضة البحرية. وقال سموه: «حضور المؤسسة والمشاركة حالياً في بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1 بزورق جديد يشكل إضافة جديدة في البطولة، ويعني أن علماً إماراتياً سينضم إلى الأعلام المشاركة حالياً، والمتمثلة في فريق أبوظبي للزوارق السريعة، الذي يشارك بزورقين في البطولة، نتمنى التوفيق لجميع ممثلي الإمارات في هذه المنافسة وجميع المنافسات البحرية المقبلة».

ونوه سموه بالدور الكبير والريادة التي تقدمها مؤسسة الفيكتوري انطلاقاً من الإنجازات التي حققتها طيلة العقود الماضية تحت اسم الإمارات، والترويج الكبير الذي قامت به بنشر اسم الإمارات في كل المشاركات التي كانت من خلال بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى، وجاءت الآن لكي تكمل هذا الانتشار بالمشاركة في بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1 وأكد سموه أن : «مشاركة مؤسسة الفيكتوري تنبع من الإيمان بأهمية الوجود والحضور في هذه البطولة القوية، التي ترسخ معاني الترويج الحقيقية عبر الوصول إلى مختلف المدن في جميع أنحاء العالم».

يذكر أن مؤسسة الفيكتوري للزوارق قد قررت المشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1، التي تنطلق في مدينة إيفيان الفرنسية من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، ويقود زورق الفيكتوري المتسابق الأميركي شون تورنتي أحد المواهب المتميزة في رياضات البحر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا