• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى القيادات الإعلامية وممثلي المؤسسات الصحافية الوطنية والعربية والعالمية

محمد بن راشد: الإعلام شريك أساسي في التنمية والشباب «كنز الأمة وثروتها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، أن الإعلام شريك استراتيجي وأساسي في مسيرة التنمية وتحقيق الاستدامة لشعبنا، منوهاً بالثروة الوطنية المتمثلة بقطاع الشباب، الذين وصفهم سموه بـ«كنز الأمة وثروتها الحقيقية التي لا تنضب ما دامت الحياة تنبض».

جاء ذلك خلال لقاء سموه في المجلس الرمضاني بمدينة جميرا، بدبي، مساء أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، القيادات والكوادر الإعلامية والصحافية المحلية وممثلي ومراسلي وكالات الأنباء والقنوات التلفزيونية والصحافة العربية والعالمية في أمسية رمضانية دعا إليها المكتب الاعلامي لحكومة دبي.

وفي بداية اللقاء، رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالإعلاميين والصحافيين المواطنين والعرب والأجانب، وصافحهم سموه فردا فردا وتبادل معهم التهاني بالشهر الفضيل.

وعقب تناول طعام الإفطار دار حوار مفتوح وصريح بين صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور حول عدد من القضايا السياسية والاقتصادية والتنموية ودور الإعلام في تسليط الضوء على البرامج والخطط والمشاريع الإنمائية في دولة الإمارات.

وأكد سموه لمحاوريه على أهمية هذا الدور وتعاظمه في عملية البناء بكل مكوناتها وأهدافها والتي تصب في خدمة الاقتصاد الوطني وإسعاد شعبنا بكل فئاته وشرائحه وعلى مساحة الوطن.

ودعا سموه الإعلاميين والكتاب الصحافيين بالتركيز في كتاباتهم ومقالاتهم ونشراتهم على نقاط اللقاء والجوانب الإيجابية في أي موضوع يتناولونه أكان سياسيا أم اجتماعيا أم اقتصاديا أم ثقافيا، وما الى ذلك وعدم التركيز على نقاط الخلاف والاختلاف وكذا التركيز على البناء لا الهدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض