• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تألق في بطولة المجر للدراجات المائية

محسن بطل «جليتنمان-أف 1» وثاني الماراثون وجالس محترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

سجل بطلنا محمد محسن تألقا لافتا في منافسات الجولة الرابعة من بطولة المجر للدراجات المائية على كأس (ستيفان) والتي جرت يومي 13 و14 الجاري على مياه بحيرة (نيتونيس) في المجر بإشراف الاتحاد المجري للدراجات المائية وتحت مظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه).

وتجتذب البطولة الوطنية في القطر الأوروبي اهتمام عدد من أبطال رياضة الدراجات المائية في القارة البيضاء والدول المجاورة للمجر وكانت هدفا لبطلنا محمد محسن ليكون العربي والآسيوي الوحيد الذي يشارك في الحدث، وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الأوروبية والتي ستقام في بولندا منتصف يوليو المقبل.

وحصل بطلنا على المركز الأول في فئة جالس (جليتنمان-أف 1) متقدما على المتسابق لاسزلو سيريس (الثاني) وكسزلو جرينكسبر (الثالث) وسلطان فورجو (الرابع) وبيلا كزيلير (الخامس) واتيلا زسيداي (السادس) ليحصد 25 نقطة جديدة تضاف إلى رصيده في البطولة الدولية والتي تجمع عددا من نجوم هذه الرياضة في المجر والدول الأوروبية.

كما شارك بطلنا في منافسات جالس محترفين والتي جمعته مع نخبة المتسابق حيث نجح في احتلال المركز الثاني في الترتيب العام خلف المتسابق المجري جورجي كاسزا والذي أحرز المركز الأول، فيما جاء كل من جيرجو جارانياي وأدام سزيبفولغي في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

ونجح بطلنا المخضرم في إحراز إنجاز ثالث في المشاركة في بطولة المجر، وذلك عندما خاض سباق جالس «الماراثون» والذي امتد لزهاء النصف ساعة مكملا السباق الطويل باحتلاله المركز الثاني في الترتيب العام خلف المتسابق المجري جورجي كاسزا بينما نال المركزين الثالث والرابع كل من أدام سزيبفولجي وبيلا كزيلير.

وعبر محسن، والذي يعتبر من أقدم المتسابقين في الدولة وأكثرهم مشاركة وحضورا في المناسبات والبطولات الدولية مثل بطولة العالم في الولايات المتحدة الأميركية، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في بطولة المجر للدراجات المائية الأمر الذي يعزز كثيرا من رصيد مشاركاته والتي تنوعت على مستوى مختلف القارات.

وأضاف «المشاركة في هذا الحدث والذي يجمع أبرز المتسابقين من الدول الأوروبية إضافة إلى نجوم هذه الرياضة في المجر تأتي كإعداد لموسم المشاركات الخارجية والذي سوف ينطلق من البطولة الأوروبية المرتقبة في بولندا منتصف الشهر المقبل وأيضا البطولات العالمية في أميركا وتايلاند وغيرها من البلدان».

ووجه محسن الشكر الجزيل إلى اتحاد الرياضات البحرية برئاسة سعيد محمد حارب على الدعم والتشجيع والمتابعة، مؤكدا أنه يسعى دائما نحو تحقيق التميز والحصول على المزيد من الإنجازات والنجاحات في المشاركات والبطولات العالمية التي يتواجد فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا