• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

الظاهري أصغر إماراتي يفوز في سباق عالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح راشد الظاهري أصغر إماراتي يفوز في سباق الكارت الرسمي على الساحة الدولية، وذلك بإحرازه فوزاً تاريخياً في بطولة بارولين التي أقيمت في سيينا- إيطاليا يومي السبت والأحد الماضيين.

وأثبت الظاهري الذي يبلغ من العمر سبع سنوات تألقه في حلبة بيستا انترناسزيونال دي سيينا، بالقرب من مدينة فرينزي حينما تصدر التصفيات واستحق أن يبدأ السباق من المركز الأول عند نقطة البداية.

وقال مدير الفريق فاوستو إيبوليتي «لقد أكتسب راشد الكثير من الخبرة على الحلبة وأن استخدام القياس عن بعد كان مفيداً، ولكنه في الوقت نفسه من الواضح أنه بالاعتماد على ذكائه والحفاظ على برودة أعصابة ومقاومة الضغط من الأولاد الكبار كلها ساعدته على الوصول إلى قمة المنصة».

وأضاف «لقد كانت جولة صعبة بسبب حدة السباقات على الحلبة، ولكن المكافأة هو أن راشد يحتل الآن المركز الخامس في البطولة، وهو أداء رائع بالاعتبار أنه اصغر طفل في المجموعة وقد انضم إلى السباقات في وقت متأخر، وبالتالي غاب عن الجولة الافتتاحية، ومع ذلك ننتظر الجولتين المتبقيتين من سباقات الصيف بكل تفاؤل».

وقال ماركو بولين، مدير التسويق لبطولة بارولين «في رأيي كان راشد سلساً في أدائه وتصرف حتى الآن بيقظة وانتباه، كان السباق مزدوجاً وتطلب جهداً كبيراً، واستطاع راشد أن يحافظ على تركيزه في كل السباقات، وهذا أمر يستحق الثناء من طفل لم يتجاوز السابعة من عمره».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا