• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أول حالة انسحاب في «رمضانية مكتوم بن راشد»

الفرسان وراشد بن عمار في صدارة المجموعة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

سجلت بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم المقامة حاليا في نادي ضباط شرطة دبي أول حالة انسحاب في المنافسة، بعدما تغيب فريق إيميز جروب عن مواجهة العميد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية أمس الأول. وطبقا للوائح البطولة الفنية، انتظر الحكم زايد ضيف الله الوقت المحدد قبل أن يعلن فوز العميد 3-0 بالانسحاب. وشهدت الجولة الثانية من المجموعتين الأولى والثانية مساء أمس الأول 6 مباريات، وأسفرت مباريات المجموعة الأولى عن تصدر فريق راشد بن عمار النعيمي بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق نجوم الشعبية 4-3، كما فاز شباب دبي على النخبة 3-1، وحقق الفرسان فوزا مستحقا على فريق كهرباء ومياه دبي 5-2.

يتصدر فريق الفرسان المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من فوزين متتاليين، وبفارق الأهداف عن فريق الشيخ راشد بن عمار الذي جاء في المركز الثاني ونجوم الشعبية الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق شباب دبي الرابع، ثم النخبة وكهرباء ومياه دبي، وكلاهما بلا نقاط.

أثنى الشيخ راشد بن عمار، على أداء لاعبي فريقه خلال مواجهات أمس الأول، التي وضعت الفريق في المنافسة على مقدمة المجموعة الأولى، وقال: «قدم اللاعبون مستوى طيبا خلال المواجهة، وتمكنوا من حسم اللقاء الصعب أمام نجوم الشعبية، وحصد الفوز الثاني على التوالي وزعامة فرق المجموعة».

وأضاف: «نتطلع في ظهورنا الأول في بطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لمواصلة التألق وسلسلة الانتصارات، خاصة في لقائنا المقبل أمام فريق النخبة الذي نسعى من خلاله لحصد النقطة التاسعة والاقتراب بشكل كبير من التأهل إلى منافسات الدور الربع نهائي». تابع: «طموحنا مشروع لبلوغ الأدوار النهائية، ونحن عازمون على السير قدماً نحو حصد اللقب، وحفر اسم الفريق في السجلات الذهبية للبطولة».

وفي المجموعة الثانية، تعادل فريق الخوانيج مع فريق «لا للمخدرات» 1-1، وسجل الموج الأزرق أعلى فوز في المجموعة بتغلبه على فريق نجم دبي 6-0، ليتصدر بذلك المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه العميد 4 نقاط، والثالث فريق الخوانيج برصيد 4 نقاط، وفريق «لا للمخدرات» في المركز الرابع برصيد نقطتين، ونجم دبي وإيميز جروب في المركزين الخامس والسادس بلا رصيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا