• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

مسيرة تجوب شوارع الفجيرة بعلم الإمارات وصور الشيوخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

السيد حسن ( الفجيرة )

نظم الديوان الأميري في حكومة الفجيرة أمس مسيرة شعبية حاشدة، رفعوا خلالها علم الدولة وصور أصحاب السمو حكام الإمارات، وشارك فيها جميع مديرو الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية وفعاليات مجتمعية وطلاب مدارس من مختلف الأعمار، وذلك في شارع حمد بن عبدالله.

كما احتفلت دوائر المالية والأشغال والزراعة والصناعة والاقتصاد ومركز الفجيرة للإحصاء ومجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بحكومة الفجيرة، باليوم الوطني في مبنى دار الحكومة في الفجيرة.

وتضمنت الفعاليات عروضاً متنوعة، منها عرض لشرطة الفجيرة وعرض من الدفاع المدني، والعديد من العروض المدرسية، وإلقاء القصائد الوطنية، بالإضافة إلى خيمة تراثية والأكلات الشعبية بالعريش التراثي، ومعرض للحرف اليدوية، وصور تراثية وغيرها من الفعاليات.

وشهد الحفل علي مصطفى محمد مدير الدائرة المالية وعدد من الشخصيات.

وقال مدير دائرة المالية علي مصطفى محمد : إن روح الاتحاد التي تسري فينا تتطلب منا وحدة الصف وتضافر الجهود والولاء لقيادتنا الرشيدة لتظل دولتنا شامخة رايتها عالية، ولا جدال في أن إنجازات دولتنا على مدار السنوات الخمس والأربعون الماضية كبيرة يشهد لها القاصي والداني، ما جعل دولتنا في مصاف الدول المتقدمة وعلى منصات التتويج».

كما أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أمس برنامجاً احتفاليا في حب الوطن شعاره «أسعدتنا يا وطن»، من خلال مجموعة من الفعاليات الوطنية والفنية المتنوعة من التراث الإماراتي الأصيل والأكلات الشعبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا