• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«الطوارئ والأزمات» تحتفل باليوم الوطني الـ 45

جمال الحوسني: الثاني من ديسمبر يوم تاريخي في ذاكرة أبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث باليوم الوطني الـ 45 للدولة في مقرها في أبوظبي صباح أمس، بحضور الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة، ونائب المدير العام ومديري الإدارات والموظفين.

وبدأ الحفل بعزف الفرقة العسكرية السلام الوطني للدولة، واستعراض مجموعة من الفقرات الشعبية وعدة عروض فلكلورية. وتقدم الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة في مستهل كلمته بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية الغالية متمنياً لدولتنا الفتية كل الخير والرخاء والازدهار.

وأكد أن الاحتفال باليوم الوطني يجدد مشاعر العزة والفخر ويذكرنا بتضحيات الآباء المؤسسين وما بذلوه من جهد وعرق من أجل بناء اتحاد أرسى قواعده وأسسه قادة مخلصون.

وأضاف الحوسني: أن هذه المناسبة ليست يوماً للاحتفال فحسب بل هي مساحة شاسعة لتتلاقى أرواحنا وتتواصل أجيالنا فخراً وعزاً بمنجزات هذا الوطن، ونتوجه إلى الله العلي القدير بالحمد والشكر إنه منّ علينا بقائد عظيم فريد في حكمته وبحر في عطائه.

وتابع: إن الثاني من ديسمبر يوم تاريخي في ذاكرة أبناء الإمارات راسخاً في أذهانهم، ومحطة مهمة في تاريخ دولة الإمارات بشكل عام، في هذا اليوم نتطلع إلى مزيد من العمل الوطني من أجل تعميق حب الوطن وتعزيز قيم الانتماء والولاء ويوم نستعيد فيه بالإكبار السيرة العطرة للآباء المؤسسين الذين عملوا بإخلاص وتفان من أجل هذا الكيان الموحد الذي نحتفل اليوم بذكرى تأسيسه الخامس والأربعين، مشدداً على أن واجبنا كمواطنين حماية مكتسبات هذا الوطن وبذل كل الجهد في العمل الوطني في مختلف المجالات من أجل إعلاء قيم الاتحاد والمساهمة في بناء وطن قوي راسخ المكانة يفخر أبناؤه بالذود عنه والحفاظ على مكتسباته.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا