• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إنجاز جديد لفرسان الإرادة

يحيى البلوشي يشارك في بطولة الجائزة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختارت اللجنة البارالمبية الدولية لألعاب القوى للمعاقين، البطل الإماراتي يحيى البلوشي لاعب نادي الثقة للمعاقين ليكون ممثلاً للإمارات في بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى للمعاقين والمزمع إقامتها أواخر الشهر المقبل في بريطانياً.

جاء اختيار البلوشي من قبل الاتحاد الدولي نتيجة النتائج الرائعة، والمستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب في المشاركات الدولية، واحتلاله الترتيب السادس عالمياً في منافسات العدو للفئة T46.ويشارك في البطولة أفضل ثمانية لاعبين على مستوى العالم في كل مسابقة، ويعتبر اختيار البلوشي لهذه التظاهرة الرياضية التي تضم أفضل لاعبي العالم إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات فرسان الإرادة، علما أن بطلنا الأولمبي محمد القايد قد شارك في هذه البطولة من قبل واستطاع انتزاع الميدالية الفضية.

ويستعد يحيى البلوشي لخوض منافسات بطولة العالم للشباب، والتي من المتوقع أن يحقق فيها احد المراكز الأولى، والوقوف على منصات التتويج، حيث تعتبر بطولة الشباب خير استعداد للاعب للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى، من جانبة، ثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين هذه الإنجاز الكبير، مشيراً بأن ما يحققه فرسان الإرادة هو ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة واهتمام ورعاية نصير المعاقين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس رياضة المعاقين بالدولة.

وأضاف بن خادم بأن إدارة نادي الثقة للمعاقين تقف بكل قوة خلف أبطال النادي لرفع راية الدولة في المحافل الدولية، مؤكداً أن اختيار البطل الإماراتي ليكون ضمن أفضل ثمانية لاعبين على مستوى العالم، إنما هو إنجاز كبير لرياضة المعاقين الإماراتية التي توالت إنجازاتها، وأصبح ممثلو فرسان الإرادة متواجدين بقوة في كافة المحافل الدولية.

وفي نفس السياق، أكد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين أن اختيار اللاعب من قبل اللجنة الدولية البارالمبية ليتنافس مع أفضل ثمانية لاعبين هو إنجاز بكل المقاييس، نظراً لصغر سن اللاعب، مشيراً أن إدارة نادي الثقة للمعاقين تدعم بكل قوة لاعبي النادي ليكونوا عناصر أساسية ونواة قوية لمنتخب الإمارات من أجل الوقوف على منصات التتويج في المحافل الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا