• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

راشد النعيمي يشهد حفل الإفطار الجماعي لموظفي بلدية عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

شارك الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بحفل الإفطار الجماعي السنوي الذي أقيم في قاعة ماجستيك بفندق رمادا عجمان بحضور يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة والمديرين التنفيذيين ونخبة من الإعلاميين وموظفي الدائرة.

ونظم حفل الإفطار قطاع الخدمات المساندة بالدائرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بهدف توطيد الصلات بين جميع فئات الموارد البشرية في جو أسري تسوده الأخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.

وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرمضانية يأتي بتوجيهات من الشيخ راشد النعيمي بمشاركة موظفي الدائرة الأجواء الرمضانية المباركة التي ترسخ مبادئ العمل الخيري وإرساء الطمأنينة والسكينة في قلوب الموظفين الصائمين.

وأوضح أن تنظيم الدائرة لهذا الإفطار الجماعي يأتي ضمن مجموعة الفعاليات الرمضانية الخاصة بالشهر المبارك والتي من ضمنها تنظيم مجالس رمضانية ومحاضرات دينية والمشاركة في مبادرات خيرية وتطوعية ونشر ثقافة التطوع بين الموظفين وتجسيدا لصورة إيمانية مشرقة عن العمل الخيري الاجتماعي بعجمان وأنحاء وطننا الغالي عامة ترجمة لرؤية القيادة الحكيمة بالدولة وحرصها على ذلك . (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض