• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ألونسو يطوف شوارع دبي بدراجته الهوائية استعداداً لـ «الفورمولا - 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

مراد المصري (دبي) - استغل الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق فيراري الإيطالي وبطل العالم لـ«الفورمولا - 1» مرتين، الإجازة الخاصة التي يقضيها حالياً في دبي، قبل انطلاقة الموسم المقبل بالطواف على دراجته الهوائية في شوارع الإمارة للحفاظ على لياقته البدنية والاستمتاع بالمناظر الخلابة واستغلال المضامير والشوارع التي تمت تهيئتها، في إطار حرص القائمين على الرياضة على الارتقاء برياضة الدراجات الهوائية، وذلك من خلال استضافة سباق «دبي تور» شهر فبراير المقبل.

ونشر ألونسو صورة عبر حسابه الشخصي في «تويتر» و«انستجرام» تظهر فيها دراجته الهوائية وخلفها منظر عام لدبي يميزه برج خليفة، وكتب تعليقا على الصورة «5 ساعات على الدراجة الهوائية ضمن برنامجي التدريبي اليومي».

وباتت دولة الإمارات عموماً مقصداً للفرق والنجوم الرياضيين خلال العطلة الشتوية، وتأتي زيارة ألونسو إلى دبي في إطار معرفته الجيدة بالتطور الرياضي والبنية التحتية التي تشهدها الدولة من خلال مشاركته الدائمة في الجولة العالمية التي تستضيفها حلبة ياس في أبوظبي.

وكان الونسو قد بدأ تدريباته في شهر ديسمبر الماضي على السيارة الجديدة التي سيخوض بها سباقات الموسم المقبل، وذلك باستخدام جهاز المحاكاة لبحث كيفية التطوير وتفادي الأخطاء، فيما أتم تجربة الإطارات على حلبة صخر بالبحرين جنباً إلى جنب مع فرق ريد بول وتورو روسو ومرسيدس.

ويسعى ألونسو لتعويض خيبة الأمل التي يمر بها فريق فيراري في الأعوام الماضية، وسط سيطرة مطلقة للألماني سيباستيان فيتل، حيث أشار في وقت سابق إلى أن الموسم المقبل سيشهد الكثير من التغييرات، وأن الصراع على اللقب سيكون مفتوحاً بين جميع السائقين، علماً بأنه كان قد اشتكى أكثر من مرة من الإطارات التي يستخدمها الفريق، واعتبرها سبباً مباشرا في تراجع النتائج الموسم الماضي.

يذكر أن دبي تمتلك العديد من مضامير الدراجات الهوائية، من أبرزها مضمار دبي في القدرة ومضمار ند الشبا، كما أن الجميع في حالة ترقب لطواف دبي تور الدولي فبراير المقبل الذي يعد الأضخم من نوعه على صعيد المنطقة خصوصاً من ناحية الأسماء العالمية التي تشارك فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا