• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

النجم الفرنسي يتحدث لـ«تيلي فوت»

جريزمان: لن أفوز بالكرة الذهبية في وجود رونالدو وميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترف النجم الدولي الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد الإسباني بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لا يزالان حتى هذه اللحظة هما الأفضل بين نجوم كرة القدم، وأن فرصة حصوله على جائزة الكرة الذهبية تبدو ضعيفة جداً في ظل وجودهما على الساحة لأن مستواهما أعلى منه.

وأضاف جريزمان في حديث لبرنامج «تيلي فوت» نقل موقع «ياهو سبورت» مقتطفات منه «قائلًا: نعم الكرة الذهبية هدفي، ولكن طالما وجد هذان النجمان الكبيران رونالدو وميسي ستكون الأمور غاية في التعقيد.. أنا أعمل بجد واجتهاد وأبذل أقصي ما في وسعي يوميا من أجل تطوير وتحسين أدائي.

وأشاد جريزمان بنجومية رونالدو وقال إنه خلال عشر سنوات سيكون «أسطورة كروية حية»، وستحكى قصة نبوغه الكروي للأجيال القادمة، وعلق قائلًا: قدم رونالدو موسماً جيداً جداً، وفاز بالشامبيونزليج واليورو ولهذا فهو يستحق الكرة الذهبية.. ولكن هناك ميسي أيضاً وهو موجود ضمن الترشيحات كل سنة.

ورداً على سؤال بشأن إمكانية رحيله مستقبلاً من أتلتيكو، قال جريزمان: لن أذهب إلى ريال مدريد، ولا أفكر في الدوري الفرنسي، وربما يكون الدوري الانجليزي «البريميرليج» محطتي القادمة.

وأضاف قائلاً: هناك «عقد غير مكتوب» يقضي بعدم انتقال اللاعبين من أتلتيكو للريال والعكس، فلم يحدث من قبل أن انتقل لاعب بين الناديين اللذين تحتضنهما العاصمة مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا